دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-02

بالفيديو .. نجل فنان عربي مشهور يكشف المخفي: أنا من نقلت عدوى كورونا لوالدي و العائلة .. من هو؟

الرأي نيوز :

كشف الوليد نجل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن إصابة جميع أفراد أسرته بفيروس كورونا، المعروف بكوفيد 19، وذلك عقب نقله لهم خلال سفره لإحدى الدول الموبوءة بالمرض، مؤكدًا أنهم تعافوا الآن منه تمامًا، بعد خضوعهم للعلاج.

وقال الوليد في تصريحات تلفزيونية: "بدي أقولكن إن كل أفراد أسرتي انصابوا بالفيروس.. كنت مسافر لدولة مصابة ونقلت العدوى لأبو الوليد وأم الوليد كان عندها من زمان وأخت الوليد أيضا كان عندها.. لكن هلا الحمد لله تعافينا وبقينا بخير بفضل الله.

وفاجأ تصريح الوليد الجميع، خاصة أن الشكوك كانت تحوم بقوة حول إصابة عاصي الحلاني، في الفترة التي عُزلت فيها قريته الحلانية ببيروت، بعد انتشار الفيروس فيها، ولكن خرج عاصي ونفى كل الشائعات، مؤكدًا أنه وأسرته في أحسن حال، ولا يوجد مصاب بينهم.

من ناحية أخرى، نفى الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ما تردد عن هجرته، مؤكدًا أنه لن يترك البلاد بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها، جراء انفجار مرفأ بيروت من جهة، والأزمة الاقتصادية من جهة ثانية.

وقال الحلاني في تصريحات صحفية، إنه لم يفكر في الهجرة، متسائلًا إذا غادر الجميع الوطن من الذي سيبقى في لبنان؟ مشددًا على أن هذا البلد بلده والأرض أرضه، ولن يتركها مهما كلفه الأمر، وهذا موقف عائلته أيضًا، مشيرًا إلى أنه "صامد".

ووجه الفنان نصيحة إلى اللبنانيين بالبقاء في وطنهم قائلًا: "كي لا نعطي فرصة للحاقدين والغرباء لأخذ الأرض"، وقال إنه من الطبيعي الخوف على المستقبل، لكنه مؤمن بالأرض ودائمًا يتسلح بالأمل والتفاؤل بغد أفضل.

في سياق آخر، يستعد الفنان عاصي الحلاني لطرح دويتو جديد مع ابنه الوليد، وهو نفسه الذي تم تأجيله بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، ومن المقرر طرحه قريبًا.

كما قرر الفنان عاصي الحلاني، تقديم قصيدة لبيروت تحكي عن أزماتها الاقتصادية والسياسية جراء ماحدث لها، مؤكدًا أنه سيعلن عنها بعد إنجازها، أما النشاطات الفنية الأخرى، فهي متوقفة ومعلقة بسبب كورونا، أسوة بكافة النشاطات العالمية المجمّدة هي -أيضًا- على حد قوله.
عدد المشاهدات : ( 2311 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .