دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-18

أبو تريكة: عالم منافق يتجاهل إبادة الفلسطينيين

الراي نيوز  - استنكر النجم المصري السابق، محمد أبو تريكة، القصف الذي نفذه الاحتلال الإسرائيلي على مستشفى المعمداني في غزة الثلاثاء مخلفًا ما لا يقل عن مئات الشهداء والجرحى.

وأشار أبو تريكة إلى أن قصف الاحتلال الإسرائيلي يُمثل "إبادة جديدة" في غزة، وأعرب عن انزعاجه من تجاهل المجتمع الدولي لهذه المأساة.
كما دعا أبو تريكة للشعب الفلسطيني: "اللهم إنّا نبرأ من حولنا وقوّتنا وتدبيرنا إلى حولك وقوّتك وتدبيرك لا إله إلا أنت لا يعجزك شيء وأنت على كل شيء قدير".

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد الضحايا الناجمين عن قصف الاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف ساحة المستشفى الأهلي المعمداني إلى مئات الشهداء، ومعظم الضحايا من النساء والأطفال.

عدد المشاهدات : ( 2127 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .