دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-07

قبول استقالات وتفاصيل الحجز .. تعرف على أبرز قرارات إدراة الحسين

الراي نيوز - قررت إدراة نادي الحسين اربد في اجتماعها اليوم قبول استقالة العضوين اسعد القرم و زيد بني هاني، مع مخاطبة مديرية شباب اربد لاستكمال الإجراءات.

َواطلعت الهيئة الإدارية على حيثيات الحجز التحفظي على الحساب البنكي الخاص بالنادي، المقدم من قبل قتيبة عبدالعزيز خصاونة وكيله الرئيس السابق للنادي صهيب عبد العزيز خصاونة بقيمة 98 الف، والحاقه بدعوى قضائية لتحصيل المبلغ المذكور، وقد قررت الهيئة الإدارية الرد على الدعوى القضائية والسير في إجراءاتها عن طريق محامي النادي، وتنوه الهيئة الإدارية أن الحجز التحفظي أدى إلى تأخر النادي بالايفاء بالاتزاماته المالية أتجاه جميع العاملين بالنشاطات، وانها التزمت بأنظمة الوزارة بعدم الصرف الا عن طريق القنوات المالية المعتمدة، واذ تأكد الهيئة الإدارية على الملائة المالية للنادي وقدرتها على بالايفاء بجميع الالتزمات المالية المترتبة عليها لجميع العاملين في النادي

كما قررت الهيئة الإدارية الموافقة على صرف رواتب الأجهزة الفنية والادارية لجميع العاملين بفرق الفئات العمرية حسب العقود المبرمة في حال توفر مخصصات مالية.

 
عدد المشاهدات : ( 382 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .