دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-06

المنتخب الوطني لكرة السلة يبحث عن تكرار الفوز على الفلبين وتحقيق ذهبية تاريخية

الراي نيوز  - يخوض المنتخب الوطني لكرة السلة، الساعة الـ 3 الجمعة مواجهة قوية أمام نظيره الفلبيني في نهائي منافسات كرة السلة بدورة الألعاب الآسيوية، المقامة في مدينة هانغتشو الصينية.

ونجح المنتخب الوطني في التأهل إلى المباراة النهائية وذلك في أعقاب فوزه في الدور نصف النهائي على حساب منتخب الصين تايبيه بنتيجة 90-71.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى أدوار خروج المغلوب وذلك بعد تصدر المجموعة الثالثة بـ 3 انتصارت على كل من تايلاند والبحرين والفلبين.

وفي الدور ربع النهائي تمكن المنتخب الوطني من تجاوز عقبة المنتخب السعودي وفاز عليه بنتيجة 76-57.

وبعد فوزه على حساب منتخب الصين تايبيه وتأهله إلى النهائي ضَمن المنتخب الوطني تحقيق أول ميدالية برياضة جماعية في تاريخ مشاركات الأردن بدورات الألعاب الآسيوية.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى تكرار فوزه على المنتخب الفلبيني والتتويج بالميدالية الذهبية التي ستكون الأولى للعرب في منافسات كرة السلة في تاريخ الألعاب الآسيوية.

المملكة


 

عدد المشاهدات : ( 265 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .