دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-01

أبو السعود إلى نهائي منافسات جهاز حصان المقابض ببطولة العالم للجمباز

الراي نيوز - تأهل لاعب المنتخب الوطني للجمباز، أحمد أبو السعود، مساء الأحد، إلى نهائي منافسات جهاز حصان المقابض ببطولة العالم للجمباز والمقامة في مدينة أنتويرب البلجيكية.

ونجح أبو السعود في التأهل إلى النهائي إلى جانب 7 لاعبين آخرين بعد أن سجل علامة بلغت 14.900 نقطة حيث حل في المركز الرابع من بين 140 لاعب مُشارك على جهاز حصان المقابض.

وسيخوض أبو السعود النهائي يوم 7 تشرين الأول الحالي علماً أن لاعب واحد من منافسات جهاز حصان المقابض سيتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 المقبلة.

يذكر أن أبو السعود هو حامل فضية بطولة العالم في النسخة الماضية والتي جرت بمدينة ليفربول البريطانية العام الماضي وأصبح حينها أول لاعب عربي يُحرز ميدالية في تاريخ بطولات العالم للجمباز.

عدد المشاهدات : ( 274 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .