دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-28

الفيصلي يدك شباك حرثا بثمانية أهداف!!

الراي نيوز  - حسمت 4 فرق، اليوم الأربعاء، بطاقة التأهل إلى دور ال 16 من بطولة كأس الأردن، في المواجهات التي دارت ضمن منافسات دور ال32.

على استاد عمان الدولي، أثقل فريق الفيصلي مرمى ضيفه حرثا (8-0)، حيث أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين حملا توقيع عارف الحاج ومحمد العكش.

في الشوط الثاني، أحرز للفيصلي خالد زكريا وبراء مرعي ويوسف أبو جلبوش وأحمد أبو شعيرة (هدفان)، والتونسي رفيق الكامرجي من علامة الجزاء.


من جهته، نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على العالية (2-0)، سجلها بشير سيدي وإباء الرمحي.

واجتاز الجزيرة منافسه مرج الحمام (1-0)، سجله مؤيد الرومي، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلط.

وقاد أحمد ياسين وعبد المالك مفتاحي فريق معان للفوز على اتحاد الرمثا (2-0).


وتتواصل غدا الخميس لقاءات الدور ال 32، حيث يحل صما ضيفا على مغير السرحان عند الخامسة على ستاد الأمير محمد، وبذات التوقيت يلتقي السلط مع العربي على ملعب السلط، قبل أن يستقبل الوحدات ضيفه جرش عند السابعة والنصف مساء على ستاد عمان، وبنفس التوقيت يلتقي الجليل مع دوقرة على ستاد الحسن.
عدد المشاهدات : ( 704 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .