دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-19

بسبب فضيحة "القبلة" .. استبعاد هيرموسو من قائمة منتخب إسبانيا للسيدات

الراي نيوز- أعلنت مدربة المنتخب الإسباني لكرة القدم للسيداتـ عن قائمة المنتخب التي تضم 15 لاعبة من اللاعبات الفائزات بكأس العالم، على الرغم من عدم إعلان اللاعبات انتهاء مقاطعتهن للمنتخب الوطني.

وغابت عن القائمة اللاعبة جيني هيرموسو، صاحبة القبلة الشهيرة التي تسببت في استقالة رئيس الاتحاد السابق لويس روبياليس.

وقالت مدربة المنتخب مونتسي تومي إنها تحدثت إلى هيرموسو وقررت عدم ضمها كوسيلة لحمايتها.


وأدى الجدل الدائر حول القبلة إلى أزمة مؤسسية تسببت في إحراج لكرة القدم الإسبانية، فضلا عن استقالة روبياليس في نهاية المطاف.


وأوضحت تومي: "الكل أعرب عن دعمه لجيني وجميع اللاعبات. أعتقد أن تلك كانت الطريقة الأفضل لحمايتها".
عدد المشاهدات : ( 266 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .