دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-23

برايان كرانستون يخدع اليانصيب فى فيلمJerry and Marge Go Large..اعرف الحكاية

الرأي نيوز :

كشفت عدة تقاريرأجنبية عن اختيارالنجم العالمي برايان كرانستون، لقيادة دور البطولة في فيلم Jerry and Marge Go Large المنتظر والذي يضم أيضاً النجمة العالمية أنيت بينينغ، بدون الإفصاح عن توقيت عرض الفيلم في دور العرض السينمائي.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن نجم مسلسل Breaking Bad، الشهير، سيجسد شخصية الزوج الذي سيخدع اليانصيب بمشاركة زوجته بينينغ، بعد تقاعدهما من عملهم الذي استمرا فيه لعقود طويلة بدون تحقيق ما يضمن استقرارهم المادي.

كما كشف التقرير عن تعيين المخرج ديفيد فرانكل، لإخراج الفيلم الجديد الذي ستنتجه شركة Paramount Plus، على أن يصيغ السناريو براد كوبلاند، وبمشاركة كيفن هالوران المنتج المنفذ لفيلم Ford v Ferrari لقيادة عملية الإنتاج التنفيذي.

وكان قد كشفت صحيفة فاريتي فى تقرير سابق، عن بدء العمل على إعادة إحياء لـ سلسلة Criminal Minds، بعد عرض آخر حلقات العمل في فبراير من العام الماضى، من قبل شبكة Paramount Plus، ونظرًا لأن المشروع لا يزال في مراحله الأولى، لم يتم الانتهاء من أهم التفاصيل، بما في ذلك وجود أي احتمالية لـ عودة الفريق الأصلى للعمل، وسيشارك في إنتاج العمل ستدويوهات ABC.

ورفض ممثلو Paramount Plus و ABC Signature التعليق، على ابتكار سلسلة "Criminal Minds" بواسطة جيف ديفيس، واستمر عرض العمل لمدة 15 موسم على CBS، وتكون من 324 حلقة.

عدد المشاهدات : ( 810 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .