دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-14

الأرصاد لـ"الرأي نيوز": أمطار ورعد وبرد حتى يوم الأحد وهذه حقيقة الثلوج

الراي نيوز - 

آرام المصري 

قال رئيس قسم التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية أيمن صبح إنه من المتوقع أن يستمر المنخفض الجوي حتى يوم الأحد، مشيرًا إلى أنه قد يصاحبه غزارة في الأمطار ورغد وقد تشهد الأيام القادمة تساقط لحبات البرد.

وكشف صبح لـ"رم" أنه سيستمر هطول الأمطار، اليوم الأربعاء، إلا أنها تضعف فرصة الهطول مع ساعات المساء.

وأضاف أن، يوم غد الخميس، تتجدد فرصة هطول المطر بعد الظهر وقد تشهد المملكة غزارة في الأمطار خاصة على المناطق الجنوبية وكذلك قد تشهد محافظة العقبة غزارة في الأمطار ما قد يؤدي إلى تشكل السيول.

وحول حالة الطقس يوم الجمعة، لفت صبح إلى أنه سيكون هناك إنخفاض على درجات الحرارة حيث تكون العظمى 11 درجة مئوية مع استمرار الأجواء الباردة والغائمة والماطرة في معظم المناطق.

أما عن يوم السبت، بيّن صبح أن الأجواء ستبقى باردة وغائمة في المناطق الشمالية والوسطى في المملكة كما ستشهد تساقط زخات متفرقة من الأمطارفيما تضعف فرصة الهطول مع ساعات المساء.

ولفت صبح إلى أن هذا المٌنخض يُصنف ضمن المُنخفضات الإعتيادية، مُشيرًا إلى أنه وفقًا للمعطيات الأولية فلا إحتمالية لتساقط الثلوج خلال الفترة الحالية.

وحذر من تشكل السيول في المناطق المُنخفضة، وخطر الإنزلاق على الطرقات وتدني مدى الرؤية الأفقية بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض وخاصة في المناطق الجبلية.


عدد المشاهدات : ( 286 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .