دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-13

سرحان : ١٣٠ يوما من الابادة في غزة والعالم يتفرج!

الراي نيوز


قال الاختصاصي الاجتماعي مفيد سرحان إن ما يحصل في غزة منذ ١٣٠ يوما من إجرام وابادة صهيونية أمر لا يمكن وصفه وهو يحدث أمام مراى العالم ومسمعة دون أن يفعل شيئا ملموسا لإيقاف هذه الابادة الجماعية.
وان الحديث عن صبر أهالي غزة لا يعني أن يترك الأطفال والنساء والشيوخ في غزة فريسة للاحتال المجرم.
واضاف سرحان: أن الاستمرار في منع دخول الغذاء تسبب في مجاعة بشعة هي عار على جبين العالم إذ يموت الناس جوعا دون ذنب اقترفوه.
كما أن نزوح أهالي غزة أكثر من مرة زاد من المعاناة خصوصا أنهم يضطرون للنزوح مشيا على الاقدام وتحت القصف حتى الجرحى والمرضى والأطفال منهم.
وقال سرحان: أن جرائم الاحتلال المستمرة تؤكد أنه ليس من العدل والانصاف أو من الأخلاق والإنسانية أن لا تبادر الدول لوقف العدوان وتقديم مقومات الحياة للفلسطينيين حتى لا يكون الجميع شريكة في الجريمة.
وأن الاكتفاء بنقل الاخبار والصور واصدار التصريحات لن يساهم في وقف المذابح..


 
عدد المشاهدات : ( 305 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .