دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-13

citroen ds3.. مظهر جميل بطابع رياضي!



الرأي نيوز- قدمت شركة سيتروين الفرنسية العريقة سيارتها الجديدة من فئة الهاتشباك الصغيرة (Small Hatchback) لتكون خليفة لسيارة الـ C3 التي حققت أرقاما مميزة في المبيعات العالمية. وتعتبر هذه السيارة منافسة لسيارة 207 من بيجو وكليو من رينو وبونتو من فيات.

تتميز DS3 بمظهر خارجي جميل جداً تعبر فيها عن ملامح مستقبلية ويظهر هذا من خلال المصابيح الأمامية وفتحة التهوئة للمحرك بالإضافة الى مؤخرة مميزة تعطي السيارة طابعاً رياضياً. ويأتي إطلاق النسخة الرياضية من DS3 تكريماً لإنجازات فريق سيتروين في عالم الراليات والذي سيقوم بإستخدام سيارة DS3 Racing في بطولة العام للراليات عام 2011.

قامت الشركة بتجهيز السيارة بمحرك من أربع أسطوانات يولد حوالي 200 حصان ويتمتع بعزم دوران يصل الى 275 ن.م. وبسعة 1.6 ليتر وهو مزود أيضاً بعلبة تروس من 6 نسب. ونذكر أن النسخة الرياضية من DS3 قد خفضت على الأرض بحوالي 15 ملم لتعزيز ثبات السيارة على المنعطفات السريعة وعلى السرعات العالية. نذكر أن الصانع الفرنسي سيقوم بإنتاج 1000 وحدة من سيارة DS3 الرياضية.


عدد المشاهدات : ( 487 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .