دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-05

نيسان ليف تحرز جائزة سيارة العام الأوروبية



الرأي نيوز- في حدث تاريخي نالت نيسان ليف جائزة سيارة العام الأوروبية للعام 2011 متقدمة بذلك على ست سيارات تقليدية تعمل بالوقود لتكون جديدة الصانع الياباني أول سيارة كهربائية تنال هذه الجائزة.شهدت المراحل الأخيرة من مسابقة إختيار سيارة العام الأوروبية قيام اللجنة المؤلفة من 58 عضو يمثلون أكثر من 23 دولة أوروبية بإختيار سبع سيارات للمشاركة بالتصفيات النهائية من أصل 41 سيارة شملتها هذه المسابقة.أما السيارات السبع فهي:ألفاروميو جوليتاسيتروان سي 3/دي أس 3داسيا داسترفورد سي ماكس/جراند سي ماكسنيسان ليفأوبل ميريفافولفو أس 60/في 60ولإختيار السيارة الفائزة بالمسابقة توجب على كل عضو من أعضاء اللجنة توزيع 25 علامة على خمس سيارات بالحد الأدنى من بين السيارات المشاركة بالمراحل النهائية على أن لا يعطي السيارة المفضلة بالنسبة له اكثر من 10 نقاط. وبالرغم من حدة المنافسة والقيمة الكبيرة التي تتمتع بها السيارات السبع المشاركة بالمراحل النهائية تمكنت نيسان ليف من الفوز بالمسابقة لتنال لقب سيارة العام الاوروبية.وبعد صدور النتيجة استلم السيد كارلوس غصن الرئيس التنفيذي لشركة نيسان الجائزة خلال حفل أقيم في مركز بافيون غابريال الفاخر والذي يتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقراً له.وفي سياقٍ آخر لا بد أن نذكر أن نيسان حصلت على ما يزيد عن 27،000 طلب شراء للحصول على ليف الكهربائية التي يتم حالياً إنتاجها حصراً في اليابان على أن يتم إنتاجها أيضاً في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عندما يتم افتتاح مصانع نيسان الجديدة في هاتين الدولتين مع نهاية العام 2012 وبداية العام 2013.بالنسبة للتسليم فهو بدأ بالفعل للزبائن في كل من اليابان والولايات المتحدة على أن يتسلم الزبائن الأوروبيين سياراتهم في وقت لاحق من العام الحالي.أما فيما يتعلق بأسواقنا فحتى الساعة لم يصدر أي تصريح عن موعد إطلاق السيارة . 


عدد المشاهدات : ( 446 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .