دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-02

ارتفاع مبيعات شفروليه في الشرق الأوسط 9.2 %



الرأي نيوز- حققت شفروليه مبيعات قوية خلال العام.2010 فقد ارتفعت مبيعاتها في المنطقة بنسبة 9.2 بالمئة.
تجدر الإشارة إلى مساهمة كل من شفروليه كروز, ماليبو, ترافيرس, وكامارو التي تم طرحها جميعها مؤخراً في تسجيل هذا الارتفاع الملحوظ في المبيعات. كما تابعت طرازات البيك-أب وسيارات شفروليه ذات الدفع الرباعي المتعددة الاستعمالات (SUV) لعب دورها الكبير في أسواق المنطقة كونها عرفت نمواً في مبيعاتها فاق ال¯ 10 بالمئة على غرار شفروليه سيلفرادو (+74بالمئة), تاهو (+14بالمئة), أفالانش (+39بالمئة) وسوبربان (+56بالمئة) التي احتفلت أيضاً بعيدها ال¯ 75 في العام .2010
واتسعت رقعة شعبية شفروليه في أسواق منطقة الشرق الأوسط بشكل كبير حيث ارتفعت مبيعاتها في السوق العراقي بنسبة 52 بالمئة, و35 بالمئة في السوق القطري, و24 بالمئة في السوق الأردني, و13 بالمئة في السوق البحريني.
كما تتوقع شفروليه جذب مجموعة جديدة من العملاء عند طرحها لأربع طرازات جديدة خلال العام الحالي وهي شفروليه كابتيفا, وكامارو المكشوفة, وآفيو, وشفروليه كروز هاتشباك.
وفي هذا الإطار, علّق, مدير التسويق التنفيذي لعمليات جنرال موتورز الشرق الأوسط فادي غصن قائلاً: تجذب شفروليه إليها عملاء جددا في أسواق الشرق الأوسط بفضل تصاميمها التي تفرض نفسها بنفسها, جودتها واعتماديتها العاليتين, بالإضافة إلى قيمتها الكبيرة, وأضاف غصن: نتوقع تحقيق نجاح أكبر لعلامة شفروليه خلال العام 2011 كوننا بصدد طرح أربع طرازات جديدة قادرة على تلبية متطلبات وتطلعات العملاء في المنطقة. ومع هذه الطرازات الأربع إلى جانب إحتفال شفروليه بمئويتها الأولى فسوف نرفع من استحسان وتطلعات هذه العلامة.
يعكس نجاح شفروليه في أسواق الشرق الأوسط ذلك النمو الكبير في المبيعات الذي حققته العلامة في الأسواق العالمية, حيث ارتفعت مبيعاتها لتصل إلى 4.26 مليون سيارة خلال العام ,2010 أي بمعدل بيع سيارة واحدة كل 7.4 ثوان, وكانت شفروليه علامة السيارات الوحيدة ضمن أفضل 5 صانعين التي توسّع حصتها في الأسواق العالمية خلال العام .2010 وتجدر الإشارة هنا إلى زيادة نمو مبيعات شفروليه في سوق الولايات المتحدة الأميركية بنسبة 16 بالمئة, في وقت تمتعت فيه هذه العلامة بنسب نمو قياسية في أسواق الدول الأربع الكبرى (دول بريك) (BRIC), حيث ارتفعت مبيعات شفروليه في السوق البرازيلي بنسبة 78 بالمئة, 11 بالمئة في روسيا, 60 بالمئة في الهند, و63 بالمئة في السوق الصيني.
عدد المشاهدات : ( 446 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .