دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-01-27

السيارات السياحية تطالب النقل البري زيادة العمر التشغيلي الى 8 سنوات



الرأي نيوز- طالب عدد من اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية هيئة النقل البري الى رفع العمر التشغيلي لسيارات التأجير السياحية الى 8 سنوات موضحين ان دائرة الترخيص لا تمنح تراخيص خلال الوقت الحالي للمركبة التي يتجاوز عمرها التشغيلي 5 سنوات وهو ما قد أضر بالعاملين بالقطاع.
نقيب اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية صالح جلوق قال ان النقابة قامت بتقديم طلب عاجل لمدير عام الهيئة مع اعلام وزير النقل من اجل العمل على رفع الزمن التشغيلي الى 8 سنوات حيث لا يزال الموضوع قيد الدراسة وبانتظار الرد الرسمي قريبا من قبل الهيئة.
عدد من اصحاب المكاتب في الزرقاء قالوا ان تعديل المادة السابعة من تعليمات بنود القانون يعفي المكاتب القديمة من اية تعليمات جديدة نص عليها النظام وهو ما يوضح ان تحديد العمر التشغيلي بخمس سنوات غير مستند على اسس قانونية واضحة.
مدير مكتب ناديا لتأجير السيارات السياحية غسان عرابي قال ان مكاتب تأجير السيارات السياحية وصفت عدم تجديد تراخيص السيارات التي تجاوز عمرها التشغيلي 5 سنوات بالجائر حيث ان التشريعات الجديدة وضعت شرطا لبقاء المكاتب القديمة كما هي وهو البيع او ادخال شريك دون التطرق الى أية شروط اخرى مثل العمر التشغيلي او مساحة المكتب وغيرها من الشروط.
واكد ان وجود هيئة او مؤسسة حكومية او حتى شبه حكومية تكون مسؤولة عن اي قطاع هو لدعم هذا القطاع تحل مشاكله وان تقدم له المكتسبات والحلول لجميع المشاكل التي يواجهها.
ونوه انه رغم المشاكل العديدة التي يواجهها القطاع فان هيئة النقل النقل البري لا تقوم الا بتقديم الوعود وعدم توفير الحلول للمشاكل التي تواجه القطاع مثل التأمين والتي الزمت به المكاتب والشركات بتأمين شامل لمركباتها دون الوقوف الى جانبها مع شركات التأمين والتي ترفع اسعارها على هذا القطاع كما تشاء وكذلك المشاكل القديمة الجديدة كمشكلة المخالفات وبالاخص مخالفات الكاميرات والتي تكبد اصحاب المكاتب والشركات كل عام آلاف الدنانير بدل تلك المخالفات.(العرب اليوم)


عدد المشاهدات : ( 584 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .