دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-12-10

مرسيدس بنز G-Class مزودة من بيت التصميم البلغاري Vilner

الرأي نيوز

تعتبر سيارة مرسيدس جي- كلاس واحدة من أفضل السيارات على الطرقات الوعرة التي يمكن للمال أن يحصل عليها هذه الأيام ، و هي أيضاً واحدة من أكثر الموديلات صموداً في صناعة السيارات ، حيث تم إطلاقها في الأساس عام 1979.

في حين حاولت مرسيدس بنز المواكبة مع الظروف المتجددة عبر تطوير الميكانيكيات و المعدات في سيارة جي – كلاس ، فإن مقصورة هذه السيارة دائماً ما تفضح عمرها. و هنا جاء المصمم البلغاري Vilner ليطور سيارة المرسيدس بنز الكلاسيكية رباعية الدفع.

بيت التعديل قام بتجديد مقصورة سيارة جي – كلاس بالكامل ، و ذلك عبر إضافة أدوات ذات جودة عالية مثل جلد Alcantara في كل مكان و ب"كل مكان" نقصد فعليا حتى في مرأة السائق التي تزيينها بالجلد الفاخر.

و هناك نظام Ground Zero جديد يأتي بالتوازي مع طقم جديد من عجلات معدنية مع إضاءة LED تعمل في وضح النهار.

المصدر: عرب موتوز . كوم

عدد المشاهدات : ( 862 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .