دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-06-25

شيفروليه تكشف عن طراز كولورادو رالي



الرأي نيوز- كشفت شركة "شيفروليه" التابعة لمجموعة "جنرال موتورز" الأمريكية عن طراز إختباري جديد من فئة "البيك أب" تحت مسمى "كولورادو رالي"، وذلك خلال معرض بوينس آيرس الدولي للسيارات .

وزودت شركة شيفرولية "كولورادو"، بنظام دفع رباعي بجانب جنوط 18 بوصة من الألومنيوم وهي ملفوفة في اطارات 350/60 أر 18.

ويوجد في موديل "كولورادو" محرك توربو ديزل بسعة 2.8 لتر، ونظام تعليق قابل للتعديل، وارتفاع 140 ملم لامتصاص الصدمات، ورافعة بقوة 5.5 حصان بالاضافة إلى كابلات بطول 23 مترا وقدرات جر تبلغ أربع أطنان .

وعلى مستوى الشكل فتم تزويد السيارة بطلاء فضي مميز ومقاعد رمادية بخياطة برتقالي، كما يمكن لقائد السيارة من خلال الكونسول الوسطي ان يقوم بكافة التعديلات بما في ذلك ضغط الهواء داخل الإطارات ورقابة عمل الصمامات .

كما يوجد أيضاً في شيفورليه نظام استبدال الهواء بهواء أخر نظيف من خلال نظام الهواء المضغوط بجانب حزمة الترطيب من أجل مساعدة السائق بالاستمرار في خوض السباقات .

يشار إلى أن الشاحنات الخفيفة ذات الأربعة أبواب والمعروفة باسم "البيك أب" تعد من السيارات التي بدأت تنتشر بصورة ملحوظة في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً نظراً لتمتعها بالعديد من المميزات أهمها الأداء الرياضي متعدد الأغراض .

وتعتبر طرازات "البيك أب" من السيارات الناجحة بشكل كبير حيث تستطيع السفر لمسافات طويلة محملة بأكثر من نصف طن، والسير في الطرقات الوعرة دون أن تتأثر فضلاً عن كونها سيارة ركاب من الدرجة الأولى .




عدد المشاهدات : ( 527 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .