دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-05-02

مرسيدسC63تجديد يشمل أكثر من 2000 قطعة



الرأي نيوز- باتـت سيارات الجيل الجديد من مرسـيـدس فئة «سـي»C63 متوافرة في السوق اللبنانية، التي تتميز بتـغييرات فاعلة تشمل أكثر من 2000 قطعة. ويمكن معاينة طلتها المتألقة وتصميهما المصقول بسهولة، فضلاً عن تحسينات في المظهر وفي تفاصيل هندسية أخرى.


وتضفي المصابيح والواجهة الأمامية الجديدة بكاملها وفي جزئها المزود أضواء LED للنهار، على هذه المركبة مظهراً جديداً حيوياً. كما تكسب لوحة القيادة العالية الدقة الاختيارية الهندسة الداخلية للسيارة طابعاً فخماً، بفضل ألوانها الحية ومحتوياتها الأنيقة وزخرفاتها البارزة.

وتتمتع مرسيدس «الفئة سي» بمميزات عالية الدقة غير موجودة عادة في هذه الفئة، منها 10 أنظمة للمساعدة في القيادة بدءاً من نظام «ATTENTION ASSIST» لرصد أي تشتت للانتباه وصولاً إلى «DISTRONIC PLUS» لتقدير المسافات القريبة.

ولا يقتصر التحديث الداخلي على المظهر فقط، بل اعتمد جيلاً جديداً من التيليماتية (تكنولوجيا المعلومات). وتعزز علبة «7G-tronic» للتحكّم في السرعة الأداء، تجربة لا تضاهى في ظل خفضها استهلاك الطاقة وتوفير الاستمتاع بقيادة مميزة.
إضافة إلى المكوّنات الثابتة، التي باتت تضم مقوداً جلدياً، فإن طرازي ELEGANCE و AVANTGARDE من «الفئة سي» باتا أكثر تمــــــايزاً. يذكر أن هذه الفئة من مرسيدس هي السلسلة الأكثر مبــيعاً، ومنذ إطلاقها أقبل عليها أكثر من مليون مشترٍ في أنحاء العالم.



عدد المشاهدات : ( 435 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .