دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-27

وزير الزراعة يعلن عن فرص استثمارية ضمن الخطة الوطنية للزراعة المستدامة

قال وزير الزراعة خالد الحنيفات، الأحد، إن  الوزارة تتابع تنفيذ الخطة الوطنية للزراعة المستدامة 2022-2025، موضحا أن الخطة تنفذ حسب البرنامج الزمني الذي التزمت به.

وأعلن، خلال مؤتمر صحفي، عن فرص استثمارية ضمن الخطة الوطنية للزراعة المستدامة والتي جاءت ضمن قرار مجلس الوززاء بالموافقة على استثمار أراضي الخزينة للأغراض الزراعية في حوضي الحماد والسرحان، والذي سيعمل على توفير فرص استثمارية للشركات الزراعية على مساحة 36 ألف دونم.

وبين الحنيفات أن كل فرصة تتضمن مساحة 1000دونم، ويجوز للشركات استثمار أكثر من فرصة، وكذلك مجموعة من الحوافز من ضمنها فترة سماح لمده 3 سنوات، وأسعار مياه تشجيعية وسرعة إنجاز الموافقات اللازمة للاستثمار وكذلك الحوافز الموجهة لقطاع الزراعة الواردة في قانون الاستثمار وضريبه الدخل.

وأشار إلى أن هذا الاستثمار، سيعتمد على استخدام التقنيات الزراعية ذات الكفاءة في استخدام مياه الري والاستثمار في المشاريع الريادية والزراعات التصديرية والتصنيعية والاستراتيجية لتوفير مخزون الأمن الغذائي ومحاصيل العجز وفقا لشروط وزارة الزراعة، وستعتمد هذه الاستثمارات على العمالة الأردنية من أبناء المجتمع المحلي.

وبين الحنيفات أن هذه الفرص ستؤدي إلى تعزيز الأمن الغذائي في الأردن وزياده الإنتاج من المحاصيل الاستراتيجية ومحاصيل العجز وستؤدي إلى زيادة نسبة الصادرات الزراعية الأردنية وخلق فرص عمل للشباب والفتيات العاطلين عن العمل.

المملكة
عدد المشاهدات : ( 2245 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .