دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-02-03

وزراء صحة سابقين : دقة فحص كورونا السريع الإيجابية تفوق 98%

قال الوزير الأسبق الدكتور عزمي محافظة إن فحص كورونا السريع وجد ليستخدم في التجمعات والشركات والمدارس والجامعات وحالات الطوارئ.

وأضاف محافظة أن لجنة الأوبئة أقرت استخدامه وحصره في المستشفيات، إضافة إلى وجود نقاش داخل اللجنة لتوفيره آنذاك.

وأكد أن الشخص الذي يعاني من أعراض واستخدم فحص كورونا السريع وظهرت نتيجته إيجابية، فإن التشخيص دقيق وحساس ولا داعٍ لإجراء فحص "بي سي آر".

وشدد محافظة على أن فحص كورونا السريع مفيد ويمكن إجراؤه بدلا عن "بي سي آر"، وأنه في حال كانت النتيجة إيجابية تفوق دقته 98%، أما في حال كان هناك شعور بأعراض المرض وظهرت النتيجة سلبية من خلال فحص كورونا السريع، فيجب التوجه إلى إجراء فحص "بي سي آر".

من جهته قال وزير الصحة السابق الدكتور سعد الخرابشة، إن فحص كورونا السريع تتجاوز دقته 80%، ونوعيه تصل إلى أكثر من 90%.

وأضاف أنه عندما كان عضوا في لجنة الأوبئة، كان هناك تحفظا على اقتصار فحص كورونا السريع على التجمعات والتحري في المدارس والمؤسسات، وأن لا يتم توفيره في الصيدليات.

ودعا الخرابشة إلى توفير وبيع فحص كورونا السريع للمواطنين من خلال الصيدليات ووضع تسعيرة عادلة له من قبل الحكومة.

وفي حال ظهرت النتيجة سلبية أم إيجابية لا داعي لإبلاغ وزارة الصحة، لكن على الشخص المصاب أن يعزل نفسه في المنزل.

عدد المشاهدات : ( 2248 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .