دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-17

داعش يتبنى هجوم القدس وحماس تنفي

الراي نيوز
-  اعلن تنظيم داعش تنبيه لعملتي الطعن اللاتي وقعتا مساء الجمعة في القدس المحتلة ، فيما نفت حماس والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيانين منفصلين فجر السبت ذلك ، وقالت الحركتين ان منفذي الهجومين ينتمون إليهما.وقال سامي أبو زهري المتحدث باسم حماس في بيان إن 'العملية نفذها مقاومان من الجبهة الشعبية وثالث من حركة حماس'، مشيرا إلى أن 'نسب العملية لداعش هو محاولة لخلط للأوراق' على حد تعبيره.من جهتها نعت الجبهة الشعبية في بيان منفذي عملية 'وعد البراق' مشيرة إلى أنها تأتي 'تأكيداً على نهج المقاومة والرد على جرائم الاحتلال واستهداف المقدسات'.ولفت البيان إلى أن منفذي الهجوم يتحدرون من قرية دير أبو مشعل وهم الأسيران المحرران براء إبراهيم صالح عطا (18 عاما) وأسامة أحمد مصطفى عطا (19 عاما)، وعادل حسن أحمد عنكوش (18 عاما)'.وكان تنظيم داعش تبنى الهجوم في وقت سابق ، حيث أفادت وكالة اعماق الناطقة باسم التنظيم في خبر عاجل 'منفذو عمليات الطعن في القدس هم جنود لداعش.وأوضح التنظيم أن منفذي الهجوم هم 'أبو البراء المقدسي وأبو حسن المقدسي وأبو رباح المقدسي'.وبحسب شرطة الاحتلال الاسرائيلي فإن الهجوم الذي وقع في البلدة القديمة عند باب العمود نفذه ثلاثة عرب بواسطة أسلحة نارية وسكاكين وأسفر عن طعن شرطية إسرائيلية وإصابتها بجروح بالغة ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بها ، كما اصيب في الهجوم 4 آخرين.
عدد المشاهدات : ( 1262 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .