الرأي نيوز رياضة : كليان مبابي يكشف سرًا عن علاقته بريال مدريد
التاريخ : 2017-06-14

كليان مبابي يكشف سرًا عن علاقته بريال مدريد

الراي نيوز

تألق النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم موناكو بشكل لافت أمام إنجلترا في لقاء ودي وقدم تمريرة حاسمة وارتطمت إحدى تسديداته بالقائم ليؤكد مستواه محليا وقاريا.


وتحدث النجم الشاب عن علاقته بريال مدريد بعد اللقاء :”ريال مدريد يريدني منذ كان عمري 14 سنة فقط، وحاولوا فعلا التعاقد معي .”

وكان النجم الشاب -فعلا- في طريقه لريال مدريد في 2012 وأمضى 3 أيام في العاصمة الإسبانية.

وأعلن زيدان أنه سيوقع للفريق لكن الأمور لم تنجح كما كان مقررا ليعود لموناكو الفرنسي.


وأكد النجم الشاب أنه لا يقرأ الكثير من الصحف حاليا وقال بطريقة ساخرة :”عندما كنت أصغر كنت أقرأ أكثر منشورات الصحافة.” في إشارة لكون مستقبله لا علاقة له بما ينشر في وسائل الإعلام والتي لن تحدد فريقه القادم.

ويحاول ريال مدريد التعاقد مع النجم الشاب لكنه ليس مستعدا لدفع مبلغ خيالي ويفكر في حل وسط مع فريق موناكو يسمح للاعب بالبقاء في فريقه حتى الموسم القادم معارا.

وأبدت أندية إنجليزية رغبتها في ضمه وعلى رأسها أرسنال ومانشستر يونايتد وبإمكان فريقه الفرنسي جني أكثر من 100 مليون يورو من الصفقة وربما يصبح أغلى لاعب في التاريخ متجاوزا مواطنه بول بوغبا الذي انتقل من يوفنتوس لمانشستر يونايتد صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو.

عدد المشاهدات : ( 570 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .