دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-10

وزراء و مسؤولون ( غُبّ ) الطلب !

 
الراي نيوز
شادي الزيناتي 

نشط في الآونة الأخيرة وزراء سابقون مسؤولون و ناشطون ليس لهم عمل سوى التنظير و جلد الدولة و انتقاد الحكومة على كافة الصعد سياسيا و أمنيا و اقتصاديا ، في محاولة منهم للفت النظر و القول ' نحن هنا ' !


هذه الفئة التي لا تظهر إلا حال ظهور الأزمات و بدء وسائل الإعلام بالنقد و الترويج لتعديل حكومي ، و يلبسون ثوب تجار الأوطان الذين لا يظهرون إلا عند المصائب كحال شركات الإعمار التي تنتظر بلهفة وقوع الحروب لتقتات منها .


هؤلاء يمثلون وجها آخر لبعض من بات خارج الخدمة و المنصب الحكومي و أصبح لا هم له سوى نقد الدولة و الحكومة ساخطا عليهم ليبدأ ببث حقده هنا و هناك و جلد الدولة بعد أن فقد الكرسي و الجاه و المنصب و الخدم و الحشم و السفر و غير ذلك من ميزات كان يحظى بها ، فبتنا بين وجهين احدهما ناقد حاقد على ما ذهب منه و آخر يبحث عن تلميع طمعا بمنصب قادم !
 
من يريد خدمة الوطن فعليه احترام ذاته و أن يجعل الوطن أول إهتمامه و أولوياته و بإمكانه إيصال رسالته كناصح أمين عبر قنوات رسمية و محترمة و ليس عبر ' الشو ' الاعلامي  فابواب الدولة مفتوحة لرجالها ؛ خاصة و أن بعض أولئك لم يقدموا شيئا حين كانوا على كرسي الخدمة و اشبعونا تنظيرا و دفاعا عن سياسة من جاء به لذلك المنصب ، حيث كان أحدهم لا ' يمون ' على شقيقه الذي اشبعه زملاءه نقدا و جلدا !
 
و لهؤلاء  ( المُنظّرين ) نقول أنكم بتم مكشوفين أمام المواطن و الدولة فظهوركم الاعلامي و الترويج لأنفسكم بهذا الشكل غير المسؤول و غير الوطني أمر مؤسف ، و كان عليكم الحفاظ على ما تبقى لكم من احترام و تاريخ ، و كان الأجدى أن نسمعكم و نرى افعالكم وقت وجودكم على رأس عملكم و في مكاتبكم الفخمة و انتم أصحاب قرار .. أما الآن فليس لدينا وقت لنضيعه بسماعكم  ..
 
الشعب الاردني يطمح الآن برجال وطن يقومون على خدمتهم و الوطن ، رجال وطن قادرون على تحمل المسؤولية الكبيرة لإخراجنا من عنق الزجاجة ، رجال همهم الوطن و الوطن فقط ، ولا يريدون من خجل التاريخ من ذكر إسمه أو كان الفساد رفيق دربه أو من امتطى الوطن ليصل إلى مصالح ضيقة خاصة ..
 
لاولئك الوزراء و المسؤولين  ( غُبّ ) الطلب نقول .. إن ' الاردنيات ولّادات ' فاطمئنوا. .
 

عدد المشاهدات : ( 801 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .