دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2013-12-24

موعد صرف الدفعة الرابعة لدعم المحروقات..!!


الراي نيوز-رجحت مصادر حكومية مطلعة ان الحكومة بصدد الاعلان عن معايير وشروط جديدة حول تقديم دعم رفع أسعار المحروقات لعام 2014 للمستحقين والمتمثلة بالملكيات والحيازات المدرة للدخل التي ستم تطبيقها على مستحقي دعم المحروقات، مما سيؤدي الى تقليل عدد المستفيدين من الدعم .
ذات المصادر أكدت ان جملة من القرارت المتعلقة بدعم المحروقات على طاولة مجلس الوزراء ستقر خلال الايام القليلة القادمة، بالاضافة الى ان آلية التقديم للاستفادة من دعم المحروقات ستكون الكترونية للعام المقبل.

واشارت الى انه سيتم صرف الدفعة القادمة خلال الثلث الاول من العام المقبل وذلك بعد اقرار الموازنة العامة للدولة والتي من المرجح تأخير اقرارها لشباط القادم بحسب متختصين.
 
الجدير بالذكر أن وزارة المالية قررت خفض تقديراتها للدعم النقدي للمحروقات في مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2014، الى 210 ملايين دينار مقارنة مع 270 مليون دينار في موازنة العام الحالي.


وكانت الأسس والشروط التي وضعتها الحكومة في السابق خلال الدفعات الثلاث الماضية تتلخص بتقديم دعم نقدي للأسر الأردنية التي لا يتجاوز دخلها السنوي عشرة آلاف دينار.

عدد المشاهدات : ( 8036 )
  • ( 1 )
    عماد محمد مفلح الرواحنه
    {comdate}
    a;vhhhhhhhhhhh
  • ( 2 )
    رائد احمد مرشود البعول
    {comdate}
    تسجل
  • ( 3 )
    رائداحمدمرشودالبعول
    {comdate}
    تسجل
  • ( 4 )
    كمال كامل عطية سعد
    {comdate}
    انا نقبلت ولأ لا
  • ( 5 )
    محمدالطرمان
    {comdate}
    حرام
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .