دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2013-03-13

حازم جودت مع الوحدات رسمياً


الرأي نيوز-رياضة

- قررت لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم فسخ قرار لجنة اوضاع اللاعبين واستكمال قيد اللاعب حازم جودت في كشوف نادي الوحدات وحسب الأصول المعمول بها في الإتحاد قرارا قطعيا صدر بالإجماع.

 جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت برئاسة المحامي وائل عمرو وحضور كل من المحامي احمد ابو جعفر ود. ساري حمدان.

واعلن عاكف الحديد مقرر اللجنة انه وبعد التداول في الاستئناف المقدم من نادي الوحدات على قرار لجنة أوضاع اللاعبين بخصوص تسجيل اللاعب حازم جودت فقد وجدت أن الاستئناف المقدم بتاريخ 28 الشهر الماضي وأن قرار لجنة أوضاع اللاعبين المبلغ للمستأنف بتاريخ 24 نفس الشهر فقد تقرر بناء عليه قبول الاستئناف شكلا لوروده ضمن المدة القانونية .

و جاء في قرار اللجنة انه «ومن حيث الموضوع وردا على كافة أسباب الاستئناف تجد اللجنة بأن لجنة أوضاع اللاعبين قد أصدرت قرارها بالاستناد الى نص المادة 17 من لائحة أوضاع اللاعبين في المملكة الأردنية الهاشمية مبررة قرارها على أساس أن تسجيل اللاعب يخل بمبدأ تحقيق العدالة حيث ان ذات المادة سالفة الذكر قد منحت الاستثناء للاتحاد لتسجيل اللاعب المحترف خارج فترة التسجيل فاننا بالاجماع نرى بان هذه المادة قد اشترطت شروطا محددة حتى تمنح هذا الاستثناء للاعب المحترف و هي و تفسيرا لذلك بني على ما جاء:-

أولاً: أن اللاعب المحترف المطلوب تسجيله أردني الجنسية.

ثانياً: أن اللاعب المطلوب تسجيله كان متعاقد مع نادي غير أردني.

ثالثاً: أن اللاعب انتهى عقده بقضية عادلة ومعيارها بطاقة الاحتراف بعد فترة التسجيل.

ومن ناحية أخرى فإن هذا اللاعب الأردني المحترف وحرصا على مستقبل اللاعب الرياضي الفني عدم انقطاعه عن اللعب مما يؤثر على مستواه الفني والرياضي، إضافة الى ذلك وحيث أننا نجد بأن الشروط المذكورة تنطبق على اللاعب حازم جودت (المستأنف الثاني) وأننا لم نجد أي حالة بذات الموسم قد تقدم بها أي نادي آخر وقد رفض طلبه فانه لا وجود للإخلال بمبدأ العدالة الرياضية وعليه فقد قررت اللجنة فسخ قرار لجنة أوضاع اللاعبين و بذات الوقت استكمال قيد اللاعب المذكور في كشوف نادي الوحدات و حسب الأصول المعمول بها في الإتحاد».

من جهة ثانية طلب اتحاد كرة القدم من نظيره السعودي بطاقة اللاعب الذي كان يلعب كمحترف بالدوري السعودي وذلك بناء على طلب من نادي الوحدات والذي بات ينتظر وصول بطاقة اللاعب تمهيدا لمشاركته في المباريات المقبلة.

الرأي

عدد المشاهدات : ( 1742 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .