دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-10

محامي النائب العياصرة لرم: هذا السبب الحقيقي للشكوى على النائب فريحات

  • الفريحات اتهم العياصرة بأنه أحد افراد تنظيم خطط لاغتيال الملك حسين
  • بعدالعودة لملفات أمن الدولة ومحكمة التمييز وجدنا ان لا صحة للمعلومات والعياصرة لم يكن أحد المتهمين
  • القضية لا علاقة لها بأي نقاشات نيابية حول القوانين
الرأي نيوز - ربيع العدوان
رد الاستاذ جابر الملكاوي الموكل من قبل النائب عمر العياصرة في رفع شكوى أمام المحكمة بحق زميله النائب ينال فريحات بتهمة القيام قصداً بنشر أو إعادة نشر ما ينطوي على ذم وقدح وتحقير.

وقال الاستاذ الملكاوي في تصريحات خاصة بوكالة رم أن القضية رفعت منذ مدة طويلة وكانت لدى النيابة العامة وممنوع الحديث فيها، وقد أحيلت للمحكمة وبدأت اجراءات المحاكمة وبالتالي يمكن الحديث بشكلٍ مفصل الآن.

وأضاف الملكاوي لرم أن هنالك مغالطات في تصريحات النائب فريحات لرم حول سبب رفع القضية وأن الأمر لا يتعلق بمناقشات تحت القبة أو خلاف نيابي حول قانون الجرائم الالكترونية او قانون آخر، ويتعلق الأمر بتهمة أطلقها النائب الفريحات عبر منابر إعلامية نحترمها، يعتبر سعادة النائب عمر عياصرة بريئاً منها ولم يكن متهماً بها.

وتابع الملكاوي لرم:" النائب الفريحات اتهم العياصرة بانه عضو في تنظيم مؤتة الذي اتهم بالتخطيط لاغتيال الراحل جلالة الملك الحسين عام ١٩٩٣، كما ذكر بأن العياصرة حوكم أمام محكمة أمن الدولة بهذه التهمة، كما أشار إلى أن النائب صالح العرموطي كان موكلاً له في القضية، وكل هذه المعلومات غير صحيحة، وبعد الرجوع لملف محكمة امن الدولة ومحكمة التمييز وجدنا بان العياصرة لم يكن أحد المتهمين بتلك القضية ولم يعرض على النيابة العامة بوصفه متهم، ولم يصدر بحقه قرار اتهام أو إدانة لانه لم يكن في القضية".

وكشف الملكاوي أن النائب العياصرة تعرض لكم كبير من الإساءات نتيجة لتلك التصريحات التي خرجت من النائب الفريحات على منابر إعلامية مقدرة، وأصبحت مهمته في الحياة الدفاع عن نفسه خاصة وأن الاردنيين يعشقون الملك حسين والتهمة كبيرة للغاية، متعجباً من إلقاء زميل في المجلس هذه التهمة لاي سبب كان، بدون السماح لنفسه التأكد منها.

واعترف الملكاوي انه قدم النصح العياصرة بعدم التطرق والتصريح في هذه القضية خاصة وانها مسالة قانونية وقضائية وتكفل هو بهذه المهمة.

وتوقع الملكاوي في حديثه لرم أن يكون مشوار القضية طويلاً، حيث أدلى العياصرة اليوم بشهادة مشتكي كشاهد للإدعاء العام وتم تأجيل الجلسات حتى شهر ٩ المقبل عقب نهاية العطلة القضائية.

ولم يخفي الملكاوي انه وكزميل همس لزميله وكيل النائب الفريحات شقيقه بسام بما يخص مساعي الصلح بالتوجه للنائب العياصرة، كما ان هنالك تدخلات من البعض لذلك، ولكن السؤال الأهم هل هنالك لجوء لتطييب الخواطر، خاصة وان الواضح هو التصعيد.

 

 
عدد المشاهدات : ( 1052 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .