دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-08

القصة الكاملة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من التعدي الجسدي إلى الصلح

الراي نيوز - تبدأ القصة بتصاعد خلافات بين النجمة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، حيث تسببت هذه الخلافات في وقوع شجار بينهما داخل فيلا في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة. 


تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:
وفقاً للتقارير، حررت شيرين محضراً في قسم الشرطة ضد حسام بعد تعرضها للاعتداء بالضرب من قِبله، مما أسفر عن إصابتها بجروح بالغة الخطورة في الرأس والوجه والقدمين، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت التقارير الصحافية أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم شرطة التجمع الخامس والدماء تغطي وجهها ورأسها وقدميها.
وأضاف المحضر أن شيرين أصيبت بكدمات وسحجات، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.



سبب التعدي بالضرب:
ذكرت شيرين في التحقيقات أنها ذهبت إلى "ستوديو" التسجيل المشترك مع حسام حبيب لمناقشة شراكة العمل وفكها والحصول على مستحقاتها.
فوجئت شيرين بتعدي حسام عليها بالضرب والسب والشتم وطردها من "الاستوديو" دون إعطائها أغراضها الشخصية.



الصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:
بعد تلقي شيرين العلاج المناسب فاجأت الجهات الأمنية بعد عودتها إلى القسم بطلبها تحرير محضر صلح مع حسام حبيب، وكلفت محاميها بتسوية الأمر، لتنتهي الأزمة بينهما.


الأزمة مع ابنتها:
نقلت وسائل إعلام أخرى على لسان مصدر مقرب، لافتاً إلى أن الحديث عن مشاجرة بين حسام حبيب وشيرين غير صحيح، وإنه لا توجد أي خلافات بينهما، وأشار إلى أن الواقعة تعود إلى نشوب أزمة بين الفنانة شيرين وابنتها بسبب خلافات حول عدد من الأمور الطبيعية بين الأم وابنتها، ما تسبب في حالة من الضيق لدى شيرين.
وأكد المصدر أن الأزمة بدأت من تلك الناحية، وتصاعدت الخلافات بين شيرين وابنتها، ونظراً لعلاقة حسام حبيب بالأسرة تدخل لاحتواء الموقف وحل تلك الخلافات.



والد حسام حبيب يعلق:
رد حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب على الأنباء المتداولة وتهمة التعدي بالضرب، مشيراً إلى أنه لا يعلم أي شيء عما يدور مؤكداً أنه لا يتحدث مع حسام نجله أو طليقته شيرين عبد الوهاب، وذلك وفقاً لتصريحات صحافية أدلى بها بعدما تصدر الخبر محركات البحث.


مقطع صوتي مسرّب لـ حسام حبيب:
انتشرت الأسابيع الماضية، مقاطع صوتية للفنان حسام حبيب، وهو يتحدث عن أسرة طليقته شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنهم آذوها وهم سبب خلافها مع شركة روتانا.
قال حسام حبيب تعليقاً على المقطع الصوتي المسرب: "أولا (الفويسات) دي أنا مصرحتش بيها، دي حاجات متسربة ومتاخدة من تليفوني، وأنا هقدم بلاغ ضد اللي عمل كدة، لأن دي مصرحتش بيها لحد، ولا للصحافة، ودي جريمة يعاقب عليها القانون، وأي حد هينشر كلام أنا مصرحتش بيه هتقدم ضده ببلاغ وأنا بحذر أي حد هيستخدم الحاجات دي"، حسب تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي".

وأضاف: "ثانياً، محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي، إنه يتنازل عن مواقع التواصل الخاصة بشيرين عبد الوهاب دون علمها، ده كلام مقدم في بلاغ عن طريق الأستاذ ياسر قنطوش للنائب العام، وتقدروا تتحققوا من الكلام ده، أنا مابقولش كلام مرسل، ولا اتهامات مش موجودة، أنا بقول اتهام شيرين مقدمة بيه ببلاغ عن طريق محاميها".

وأكمل حبيب: "أعتقد إن الناس بدل ما تهاجم المفروض تبدأ تفهم مين السبب في إن شيرين مش عارفة تتواصل مع جمهورها ولا عارفة تنزل أغاني جديدة وهما اللي تسببوا في مشاكل كبيرة جدا بينها وبين شركة الإنتاج بتاعتها، والناس المفروض تفهم ليه شيرين متعطلة وليه مش عارفة تنزل حاجة".



واختتم حسام حبيب: "سبحان الله أنا مقصدش إني أقول أي حاجة لأي حد، ولا أصرح على لسان شيرين بالكلام ده، أنا بتكلم مع حد في محادثة خاصة على تليفوني، وأي حد ياخدها ويسربها ده شيء غير أخلاقي، وأي حد يتداوله هيبقى بيعمل نفس الجريمة، إنما المحتوى سليم مقدم به بلاغات للنائب العام والنيابة العامة، ومش هسمح ولا الجمهور ولا المواقع تتكلم عني".

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على حسام حبيب:
علق محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب، على الرسائل الصوتية المسربة لطليقها الفنان حسام حبيب الذي تحدث فيها عنه وعن أسرة شيرين.
وكتب محمد عبد الوهاب، منشوراً عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، تضمن: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي"

أولاً: انه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الاكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

ثانياً: صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة.

ثالثاُ: دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات و محاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعاً في ساحات القضاء و ثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات و عدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية.

رابعاً: نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظاً على سمعة من شملهم التسجيل و لتجنب المساءلة القانونية.



شيرين عبد الوهاب ترد على شقيقها وتدعم حسام حبيب:
ردت النجمة شيرين عبد الوهاب، على الجدل المثار بشأن التسريبات الصوتية لطليقها الفنان حسام حبيب التي يتحدث فيها عن شقيقها محمد عبد الوهاب، ورد الأخير عليه نافياً كل ما ورد بالتسجيل.
وقالت شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب لعرضه في برنامج "الحكاية" للحديث عن أزمة التسريبات الصوتية: "فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وحبيت أأكد أن كلام حسام مضبوط جداً، وأخويا فعلا باعني، والتصريح اللي نزل ده نزل من محامي محمد شاعر المستولي على السوشيال ميديا بتاعتي، وبالتوكيل أنا كنت عاملة له قديم، مضى له ورقة أو عقد تملكه من حساباتي، وموقعين بتاريخ قديم، كل كلام حسام حبيب مضبوط، وماتصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبد الوهاب".

وأضافت: "أنا مابحبش اتكلم عن مشاكلي الشخصية دلوقتي، عشان ماشغلش حد، والناس ماتقعدش تقول احنا ماورناش غير شيرين ومشاكل شيرين، لكن لازم تفهموا أن في أغاني حلوة جدا جدا، توما عاملها وعزيز الشافعي ومدين، وفي حاجات بتخلص من التصريحات عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، في حد بشخصه قاصد يقعدني في البيت، بنخلص الحاجات دي والأغاني هتنزل وهتعجبكوا جدا، وبإذن الله الأغاني هتعجبكم".

كما أثنت على حديث حسام حبيب ودفاعه عنها رغم طلاقهما وإعلانها خطوبتها من شخص آخر، قالت: "مشكور أن هو بيرد بالنيابة عن أهلي، وهو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي، وبرغم أن القضاء المصري حكم بانتهاء عقدي مع روتانا، هم لسه رافعين قضايا علي، وموقفين الدنيا كلها، لكني واثقة في نزاهة وقضاء بلدي.

واختتمت قائلة: "أنا آسفة اني بشيلكم أخباري، بس أنا اضطريت، صحيت لقيت مواقع التواصل الاجتماعي مقلوبة، وماليش دخل في اللي بيحصل ده، صدقوني أنا مش عايزة اضايقكم بأي أخبار عني حلوة أو وحشة، أكيد كل واحد عنده هموم ومشاكل، وده اللي بيتقال معندناش غير شيرين، صدقوني مش قصدي، بدليل إني مكنتش بتكلم الفترة اللي فاتت، أنتم أهلي وسندي وأثبتوا لي كدة وبتردوا غيبتي، وأي بيان لي هيصدر من مكتب المحامي ياسر قنطوش، وانتم عارفين مين اللي بيقولوا الحقيقة، هو مش أهلي".



حسام حبيب يتحدث عن الوضع الصحي لشيرين عبد الوهاب:
انتشرت الفترة الماضية شائعات متداولة حول الحالة الصحية للنجمة شيرين عبد الوهاب، ودخولها مصحة للعلاج النفسي، الأمر الذي دفعها لإلغاء حفلها.
من جانبه رد الفنان حسام حبيب، طليق النجمة شيرين عبد الوهاب، على تلك الأخبار المتداولة، متحدثاً عن وضعها الصحي جسمانياً ونفسياً.

وقال حسام حبيب، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "كل ده كلام غلط، شيرين كويسة وزي الفل، هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عمله اخوها فيها".

وتحدث حسام حبيب عن المداخلة التي أجرتها شيرين عبد الوهاب مؤخراً عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، للحديث عن التسريبات الصوتية لحسام حبيب وهو يتهم شقيقها محمد عبد الوهاب، أنه باع حسابات شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعقد قديم، مؤكدة أن ما قاله حسام حبيب هو الكلام الصحيح.

وقال حسام حبيب: "أنا طبعاً بشكرها أنها وضحت للناس إن كلامي صح، وكمان مبسوط جداً أنها طلعت اتكلمت، مش عشان اتكلمت عني لا خالص، ولكن عشان طلعت وتحررت، لاني عارف الضغط النفسي اللي عليها عامل إزاي".

وأكمل حديثه: "الله يكون في عونها، ومتعاطف معاها جداً جداً، وبدعي لها ربنا يكرمها ويوفقها ويعوضها عن كل اللي حصل، وإن شاء الله دي تكون بداية جديدة ليها فيها كل خير يارب".



زواج وانفصال:
يذكر أن حسام وشيرين ارتبطا في إبريل 2018، وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، ليتم إعلان ارتباط شيرين مؤخرا برجل آخر.

 

عدد المشاهدات : ( 40 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .