دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-04

استشهاد أردني وإصابة آخر بقصف إسرائيلي لمنزل في قطاع غزة

الراي نيوز - وزارة الخارجية: نعمل على نقل المواطن الأردني وابنه المصاب لتلقي العلاج في المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة لحين إجلائهم إلى الأردن

قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مساء الأحد، إن مديرية العمليات والشؤون القنصلية في الوزارة تتابع تعرض أردني وعائلته لقصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة في بيان صحفي مساء الأحد، أنه تم التواصل مع المواطن وعائلته حيث أفاد بتعرض المنزل الذي يقطنه للقصف، مما أسفر عن استشهاد أحد أبنائه وإصابة آخر.

وأوضح القضاة أن المصاب في حالة غيبوبة ويتلقى العلاج في المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وأكد السفير القضاة أن الوزارة تتابع حالة المواطن الأردني وابنه المصاب، وتعمل على نقلهم لتلقي العلاج في المستشفى الميداني الأردني إلى حين إجلائهم إلى الأردن.

وقال الناطق الرسمي أن الحكومة الأردنية تحمل قوات الاحتلال الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن سلامة هذه العائلة وجميع المواطنين الأردنيين الذين لم يتمكنوا من الخروج من القطاع.

أدان الأردن الجمعة الماضي، استئناف الحرب العدوانية الإسرائيلية العبثية على قطاع غزة.

وكانت وزارة الخارجية دعت في وقت سابق المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في غزة، للتواصل مع مديرية العمليات والشؤون القنصلية في الوزارة لطلب المساعدة وعلى مدار الساعة على الأرقام التالية:- 00962799562903- 00962799562471- 00962799562193 أو من خلال البريد الإلكتروني:- op.ctr@fm.gov.jo.

وقالت الوزارة في 20 تشرين الثاني 2023 أن عدد الأردنيين المقيمين والموجودين في غزة، والمسجلين على قوائم الوزارة بلغ 741 شخصاً لغاية تاريخه.

عدد المشاهدات : ( 801 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .