دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-21

أيتن عامر تغيب عن رمضان من أجل «مغلق للصيانة»

الراي نيوز  - حالة من النشاط الفني والسينمائي تَشهَدَهَا الفَنّانة والمُطرِبة المصرية أيتن عامر، فقد انتهت من تصوير مشاهدها في 3 أعمال سينمائية بخلاف الدراما، و تَتَأَلّق في عرض مسلسلها الجديد الذي انطلق عرضه مؤخراً «عنبر 6» مع صبا مبارك.

3 أفلام 
انتهت أيتن من تصوير فيلم «عنب» مع صلاح عبد الله، وفيلم «الجنينة» مع أحمد فتحي، محمد ثروت، حجاج عبد العظيم، وبيومي فؤاد، وأخيراً فيلم «درويلة».

«مغلق للصيانة» يبعدها عن رمضان.
وعلى صعيد الدراما، تنتظر أيتن عرض مسلسلها الجديد «مغلق للصيانة»، والذي قامت بتصويره مؤخراً في المنطقة العربية، والذي يجمعها مرة أخرى بكوكبة من نجوم الدراما العربية والخليجية، مثل تجربتها المعروضة مؤخراً في «عنبر 6». وبسبب انشغالها الفني على صعيد الدراما والسينما يبدو أن أيتن ستغيب عن خوض دراما رمضان القادم، بسبب انشغالها بالانتهاء من تصوير مشاهدها في أعمالها السينمائية والدرامية الحالية.

مطربة ملهى ليلي تصعد للشهرة
فتاة فقيرة تحلم بالشهرة والنجاح، فتعمل مطربة في ملهى ليلي ثم تحارب كل من حولها حتى والدها ووالدتها من أجل أن تحقق ما تحلم به وتتمناه في مستقبلها، فتظهر بشخصية تدعى «ميكا»، مغنية يصعد نجمها سينمائياً.. هكذا تُطِلّ علينا النجمة أيتن عامر في فيلمها الجديد «درويلة».

وعلى صعيد الغناء، تجهز أيتن عامر لمجموعة من الأغاني التي تطرحها متفردة، إذ تعد لأربع أغنيات جديدة تقدمها على شكل لايت كوميدي خلال الفترة القادمة.

 

عدد المشاهدات : ( 830 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .