دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-19

أحمد العوضي: لن أعمل مع فنانة على خلاف مع ياسمين

الرأي نيوز - حل الفنان أحمد العوضي، ضيفاً مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، وسألته المذيعة عن إمكانية العمل مع فنانة على خلاف مع ياسمين عبد العزيز، وقال: "حتى يومنا هذا لم أر ياسمين لديها خلاف مع أي شخص".

ورداً على سؤال هل توافق على القيام ببطولة عمل فني أمام ممثلة على خلاف مع ياسمين عبد العزيز، قال أحمد العوضي: "مش هشتغل طبعا، هبدي الشغل على مراتي؟ دي الأصول".

تحدث أحمد العوضي خلال اللقاء عن تأثير نشأته بعيدا عن والدته قائلا: "غياب الأم ممكن يكون أثر في شخصيتي بإنه خلاني ناشف شوية، علشان أنا إتربيت مع أبويا وأخويا وكنا 3 رجالة في البيت".

يذكر أن أحمد العوضي احتفل مؤخرا مع أسرة فيلم "الإسكندراني" بانتهاء تصوير آخر مشهد للعمل داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا لتصوير بقية المشاهد هناك، وذلك بعد أن استغرق تصوير الفيلم نحو شهر ونصف، حيث تم تصويره في الأماكن الحقيقية بحي الأنفوشي وبحري بالإسكندرية.

 
عدد المشاهدات : ( 900 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .