دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-13

7 فيتامينات لبشرة متوهجة: احرصي على تضمينها في نظامك الغذائي

الرأي نيوز- أي امرأة لا تتمنى بشرة متوهجة وجذابة؟ اللون الباهت يمكن أن يقلل من جمال بشرتك، لذا يجب العناية بها من الداخل. نظرًا لأن الاهتمام الجاد بالبشرة ليس مقتصرًا على العلاجات الخارجية، إليك سبع فيتامينات أساسية يمكن أن تساعد في إضفاء توهج على بشرتك وجعلها تبدو أكثر جمالًا.
فيتامين سي:
يعتبر فيتامين سي ليس فقط مفيدًا لجهاز المناعة، بل يتمتع أيضًا بفوائد هائلة للبشرة. يساعد في التخلص من حب الشباب وندباته، وينظم إنتاج الزيوت في البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يعزز إنتاج الكولاجين، الذي يحافظ على مرونة وجمال البشرة.
فيتامين أ:
مثل فيتامين سي، يلعب فيتامين أ دورًا فعّالًا في تعزيز إشراقة البشرة. يحتوي على الريتينويدات التي تجدد الكولاجين وتقلل من التهابات الجلد. يمكن العثور على فيتامين أ في الحليب وزيت السمك والخضروات ذات الأوراق الخضراء.
فيتامين هـ:
فيتامين هـ هو مضاد أكسدة رئيسي، يساهم في ترطيب البشرة وجعلها ناعمة وحريرية. يمكنك تضمينه في نظامك الغذائي من خلال تناول الأطعمة مثل زيت فول الصويا والمكسرات والبذور.
فيتامين د:
يساعد فيتامين د في تقليل ظهور التجاعيد عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين. تحتوي الأطعمة مثل الحليب والبيض وزيت السمك على كميات جيدة من فيتامين د.
فيتامين ك:
فيتامين ك هو إضافة رائعة لرعاية البشرة، حيث يساعد على التخلص من الشوائب والمسام الزائدة في الجلد. السلمون والقرنبيط والملفوف من الأطعمة الغنية بفيتامين ك.
فيتامين ب3:
يعمل فيتامين ب3 على ترطيب البشرة، مما يجعلها لطيفة وناعمة. يمكن العثور على هذا الفيتامين في الخضروات والمكسرات والبذور واللحوم.
فيتامين ب5:
المعروف أيضًا بحمض البانتوثينيك، يجعل فيتامين ب5 البشرة شابة ومتوهجة. يمكن العثور على فيتامين ب5 في الحليب والدجاج والخضروات.
احرصي على تضمين هذه الفيتامينات في نظامك الغذائي اليومي وتمتعي ببشرة رائعة ومتألقة!”

 
عدد المشاهدات : ( 1096 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .