دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-13

1105 حضانات مرخصة في الأردن

الراي نيوز

بلغ عدد الحضانات المرخصة في الأردن 1105 حضانات، منها 11 حضانة منزلية، و418 حضانة مؤسسية موزعة بين الوزارات والمؤسسات الحكومية، و 676 حضانة في القطاع الخاص.

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية، الاثنين، إنّ أهمية الحضانات تكمن في توفير الرعاية الاجتماعية والنفسية والصحية للأطفال في السنوات المبكرة من أعمارهم، بما يراعي خصائصهم النمائية والاجتماعية.

وبينت أن الأنظمة التشريعية المتعلقة بالحضانات في الوزارة تتمثل بنظام ترخيص دور الحضانة رقم 77 لعام 2018، والتعليمات المعدلة لترخيص دور الحضانات لعام 2019، وتعليمات ترخيص الحضانات المنزلية لعام 2021.

وأوضحت الوزارة أنها تمنح تراخيص الحضانات بعد التأكد من توفر المتطلبات اللازمة كما جاءت في التشريعات ذات العلاقة، وتمنح التراخيص للحضانات بجميع أنواعها (الخاصة /المؤسسية / المنزلية) لضمان بيئة آمنة ومناسبة للطفل.

وأشارت الوزارة إلى أنها سهلت عملية الترخيص من خلال تفعيل الخدمة الإلكترونية لتأسيس الحضانات بمختلف أنـواعها، بما فيها عملية التقدم ومتابعة الطلبات للراغبين بإنشاء الحضانات، وتفعيل عملية التجديد للترخيص لدور الحضانات في جميع المديريات الميدانية البالغ عددها 40 مديرية، بالتعاون مع جميع الجهات الشريكة للترخيص.

وأكّدت الوزارة أنها تراقب الحضانات من خلال زيارات المتابعة المستمرة لمختلف الحضانات في جميع مناطق المملكة للتأكد من الالتزام بجميع التعليمات الواردة في النظام والتعليمات.

بترا

عدد المشاهدات : ( 956 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .