دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-08

في مجموعتنا الاعلامية .. نون النسوة تتصدر المشهد

الرأي نيوز :
 
*رحاب الشيخ



يأتي اليوم العالمي للمرأة هذا العام في ظروف قاسية يشهدها العالم بأسرة في ظل الوباء اللعين وباء كورونا وما ترتب عليه من آثار عانى ويعاني منها الجميع وتتحمل المرأة تبعات هذه الازمة جنبا الى جنب الى الرجل وربما الحمل اكبر خاصة مع المرأة العاملة .
فهي الام والأخت والابنة والمعلمة والطبيبة والممرضة التي تقف في خط الدفاع الأول عن ابناء الوطن الى جانب الرجال في هذه المهم الصعبة .

منذ أكثر من 100 عام يحتفل العالم سنوياً في اليوم العالمي للمرأة للاحتفال بإنجازات النساء حول العالم وظهر اليوم العالميّ للمرأة لأوّل مرّة نتيجةً لأنشطة الحركات العماليّة في أمريكا الشماليّة، وقارّة أوروبا في بداية القرن العشرين، وتحتفل الآن العديد من الدّول بهذا اليوم، حيث أنّه اليوم الذي يُعرّف المرأة وفقاً لإنجازاتها بغض النّظر عن الفئة التي تنتمي لها، كالوطن، أو العرق، أواللغة، أو الثقافة، أوالسياسة، أوالاقتصاد.

الاحتفال بيوم المرأة العالمي حول العالم يعتبر يوم إجازةً في العديد من دول العالم كروسيا، وتُعرف الدّولة بتضاعف كميّة بيع الأزهار في الفترة القريبة من يوم المرأة العالمي، حيث يقوم كل من الرجال والنساء بتقديم الأزهار للنساء العاملات، والأصدقاء...


في الاردن تحظى المرأة بمكانة عالية من التقدير والاحترام والثقة فلم يعد أي موقع من مواقع المسؤولية حكرا على الرجال حتى في المهمات الصعبة ..فالمرأة ان وضعت في مكان صنع القرار فهي المبدعة وربما الاكثر ابداعا كما هي الأكثر نزاهة وأمانة وحرصا على المال العام بشكل عام .

وفي هذا اليوم تسعى المؤسسات الاعلامية لتكريم المرأة من خلال تسليمها دفة القيادة ليوم واحد كأن يشغلن موقع رئيس تحرير لمثل هذا اليوم تمارس من خلاله صلاحيات رئيس تحرير في مثل هذا اليوم .


لكن في مؤسستنا مؤسسة الشاهد النموذجية ووكالة 'رم' وأذرعها ال10 لا حاجة لنا لتكريم المرأة في يوم المرأة فهي مكرمة في كل يوم لقناعة ادارة المؤسسة بأهمية المرأة وقدرتها على ادارة العمل الاعلامي والاداري في المؤسسة في وقتنا هذا ومنذ بداية عمر المؤسسة.
ففي الموقع الاهم والابرز في مؤسستنا "رم" اتسلم رئاسة التحرير منذ 2013 حتى الان ولا أنكر ان المهمة ليست بالسهلة بالمطلق لكنها

بتعاون الجميع ومساندة ودعم رئيس مجلس الادارة تهون للخروج بعمل مهني مميز يشهد له القاصي والداني وموقع يتابعه الملايين سواء داخل الوطن أو خارجه ...الوطن المواطن همه الأول والأخير وحرية الصحافة وأمانة الكلمة ديدنه .

وفي مجموعتنا الاعلامية تدرجت في عدد من مواقع المسؤولية فتسلمت ادارة تحرير صحيفة الجزيرة ومجلة الجزيرة ثم الوكالة الأهم والأكبر في المجموعة وكالة رم للأنباء والمتميزة محليا وعربيا وعالميا من خلال مهنيتها العالية ومستواها المتقدم في السبق الصحفي واللقاءات المميزة والتغطيات المختلفة المتميزة عن نظيراتها بالصورة والفيديو وغيرها .

سجلت مؤسستنا تعيين أول رئيس تحرير سيدة لصحيفة رياضية في الاردن وهي صحيفة الملاعب حيث تسلمت دفة ادارتها وأبدعت في هذا المجال الزميلة المشهود لها بالنزاهة والمهنية والحيادية نظيرة السيد وهي ذاتها الزميلة التي تسلمت فيما بعد رئاسة تحرير صحيفة أسبوعية شاملة هامة في المجموعة هي المولود الاول لناشرها صخر ابو عنزة فكانت صحيفة الشاهد. ..
واليوم تتسلم ادارة تحرير هذه الصحيفة الزميلة ربى العطار لتكمل مسيرة ادارة هذه المؤسسة الاعلامية المتميزة والتي حافظت وتحافظ على الصدور بانتظام ومهنية .
وفي موقع الرأي نيوز تتولى الزميلة منى نعلاوي مهمة ادارة التحرير عن موقعها تحت اشراف رئيس التحرير الزميل محمد محيسن بكل ثقة واقتدار . .

وفي الجانب الاداري في المؤسسة تتسلم الزميلة سوزان العبادي موقع مدير اداري و شؤون الموظفين منذ عدة سنوات لتثبت خلال هذه المرحلة الزميلات أنهن قادرات على ادارة النواحي الادارية التي هي في ذات الاهمية كما النواحي التحريرية في مؤسسة تجاوزت العقدين من الزمن . .

في هذا اليوم نرفع القبعات لعميد هذه المجموعة صخر أبو عنزة لدعمه لنا في مختلف مواقع المسؤولية في مؤسستنا الحبيببة ولزملائنا الصحفيين والاداريين والفنيين لتعاونهم المثمر والفاعل معنا .
ونرفع القبعات لنساء الارض ونساء فلسطين والمناضلات وأمهات الشهداء والمكلومين في ارجاء المعمورة .

في هذا اليوم ندعو الله ان يرفع عن الامة وباء كورونا لتقام الاحتفالات بهذه المناسبات وغيرها وتعود الحياة كما كانت .
وكل عام ونساء الاردن والعالم بألف خير

*رئيس تحرير وكالة رم
عدد المشاهدات : ( 1395 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .