دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-08

اليوم الأثنين : طقس بارد نسبيا

الرأي نيوز :
 

يطرأ الاثنين، انخفاض قليل على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء باردة ليلاً بوجه عام، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 16 - 6 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 13 - 5، وفي مرتفعات الشراة 14 - 4، وفي مناطق البادية 21 - 5، وفي مناطق السهول 18 - 7، وفي الأغوار الشمالية 21 - 9، وفي الأغوار الجنوبية 24 - 12، وفي البحر الميت 23 - 11، وفي خليج العقبة 24 - 12 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الثلاثاء ارتفاع ملموس على الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو (3-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة الأربعاء، بمنخفض خماسيني، إذ توالي درجات الحرارة ارتفاعها بشكل ملموس، وتكون الأجواء جافة ومغبرة، ودافئة بوجه عام في جميع مناطق المملكة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

عدد المشاهدات : ( 1153 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .