دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-23

في أول تصريح له بعد الرحيل .. ترامب: سنفعل شيئا ما .. "انتظروا"

الرأي نيوز :
ألمح الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، إلى أنّه يخطط لـ"شيء ما" في المرحلة المقبلة من حياته، وذلك في أوّل تصريح له بعد مغادرته البيت الأبيض وتنصيف خلفه جو بايدن رئيساً جديداً للولايات المتحدة الأميركية.


وبحسب ما نقلت صحيفة "واشنطن إكزامينز"، فقد قال ترامب خلال تناوله وجبة العشاء مع أصدقائه في نادي الغولف الخاص به بويست بالم بيتش بفلوريدا، رداً على سؤال حول خططه المستقبلية في عالم السياسة: "سنفعل شيئاً ما.. لكن لم يحن الوقت لذلك".


وعلى الفور، أوقف أحد مساعدي ترامب السابقين، والذي كان برفقته، المحادثة مع الصحيفة الأميركية، بدون تقديم مزيد من التوضيحات.


ووصل ترامب إلى فلوريدا، يوم الأربعاء، حيث أقام في ممتلكات خاصة له، بعدما رفض حضور حفل تنصيب الرئيس الـ46 للولايات المتحدة جو بايدن.


وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن ترامب يفكر بالترشح لانتخابات الرئاسة في العام 2024، كما أن يعتزم تأسيس حزب جديد ليدعم فكرة ترشحه، علماً أن فريقاً صغيراً يرافقه في مقر إقامته ويعمل معه عن قرب.
عدد المشاهدات : ( 1447 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .