دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-22

كيفية استخدام ميزة "رفع اليد" فى اجتماعات Zoom

الرأي نيوز :
ما زالت ميزات الاجتماعات الطبيعية خاصة المتعلقة بالأمور التعليمية موجودة الكترونيا، ففي اجتماعات اليوم الافتراضية التي تُعقد عبر برامج الفيديو والصوت، لا تزال طريقة  رفع يدك قبل التحدث سارية، وعندما تستخدم Zoom للمشاركة في اجتماع عن بعد، فإن استخدام وظيفة "رفع اليد" هى أفضل طريقة لضمان إبداء رأيك دون الحاجة إلى مقاطعة منتصف الاجتماع.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة "business insider"، فإنه ببساطة يضع رمزًا صغيرًا بجانب اسم المستخدم الخاص بك، ويتيح لمديري الاجتماع معرفة أن لديك سؤالاً أو إدخالاً أو تحتاج إلى بعض الاهتمام بطريقة أخرى عندما يكون ذلك ممكنًا، وهنا نرصد كيفية رفع يدك في Zoom على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي:
 
1. أثناء الاجتماع، اضغط فوق الرمز المسمى "المشاركون" في أسفل منتصف شاشة الكمبيوتر أو الهاتف.
 
2. في الجزء السفلي من النافذة  اضغط فوق الزر المسمى "رفع اليد"، يدك الرقمية مرفوعة الآن.. اخفضها بالضغط فوق الزر نفسه، المسمى الآن "اليد السفلى".

كيف ترفع يدك في تطبيق Zoom على هواتف أيفون وأندرويد

 

1. أثناء اجتماع على تطبيق Zoom للهاتف، اضغط على أيقونة النقاط الأفقية الثلاث، المسماة "المزيد" ، في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
 
2. في النافذة المنبثقة أسفل الشاشة ، اضغط على "رفع اليد".
 
3. يجب الآن إخطار منظم الاجتماع برفع يدك. ستتحول أيقونة اليد إلى اللون الأزرق وسيتحول النص الموجود أسفلها إلى "اليد السفلى" أثناء رفع يدك.
عدد المشاهدات : ( 904 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .