دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-22

ماهو الفرق بين العملة الرقمية Coin والرمز Token

الرأي نيوز :
 

ظهرت مؤخرا ما يعرف بالعملة الرقمية "Coin " وفي نفس الوقت ظهر أيضا الرمز المميز والذي يطلق عليه اسم Token، وهو ما يجعل الكثير من المستخدمين يقعون في حيرة بين المصطلحين خاصة وانهما يرمزون إلى عملات افتراضية وفيما يلي نوضح الفارق بينهما كما يلي:


- العملة الرقمية Coins:

هي عبارة عن عملة لديها محفظة خاصة بها، وتعمل دون الحاجة لتدخل أي منصة وسيطة للتحكم بها، مثل البيتكوين والاثيريوم والريبل وغيرها، حيث إن الغرض الأساسي من هذه العملات أن تكون وسيلة لتبادل المال، كوحدة سحابية، تحفظ بالقيمة وسهلة الانتقال.

- التوكن TOKEN

هي عملة تعتمد على برتوكول خاص بمنصة العملة الرقمية الأساسية، وهذا البلوكشين يسمح للمستخدمين بإنشاء عملاتهم عن طريق منصة العملة الأساسية، حيث أن التوكن لا يستخدم للدفع الرقمي، ولكن يتم استخدامها لعقد تصويت من قبل المجتمع على قرارات العمل الرئيسية للمنصة، وحتى التغييرات التقنية على المنصة.

فيما يتم إصدار الرموز عن طريق ICO – Initial Coin Offering، باستخدام بلوكشين العملات الأخرى مثل بلوكشين البيتكوين أو الايثيريوم، كذلك فتكون ICO محدودة حسب الوقت أو على كمية رأس المال التي تم جمعها، كما يمكن أن تكون القيمة وعدد الرموز التي تم إصدارها ثابتة أو محسوبة بناءً على كمية الأموال التي يتم جمعها.

وهو ما يجعل من الممكن اعتبار أن العملات الرقمية Coins هي تصنيف رئيسي والتوكن هو تصنيف فرعي لعملات الاساسية.


عدد المشاهدات : ( 849 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .