دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-24

5 خضراوات غنية بفيتامين سى لتعزيز المناعة والوقاية من أمراض القلب

الرأي نيوز :
يعتبر فيتامين سى عنصرا غذائيا مهما جدًا لإصلاح العديد من المشاكل بالجسم، فهو يحتوى على العديد من العناصر المفيدة مثل مضادات الأكسدة وهى مهمة جدًا للحفاظ على البشرة والعظام والعضلات، كما يساعد الجسم على امتصاص الحديد ويمنع الإصابة بنزلات البرد وغيرها من الالتهابات المماثلة، ويقى من الإصابة بالسرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية والرئة ويحافظ أيضًا على الأسنان، وفقًا لما ذكره موقع "timesnownews".

وتشير الدراسات إلى ضرورة تناول الكمية المناسبة من الأطعمة التي تحتوى على فيتامين سى والتي يحتاجها الجسم حتى يعمل بسلاسة، وهناك أشخاص يحتاجون إلى جرعة إضافية من هذا الفيتامين مثل المدخنين والنساء الحوامل والأشخاص الذين يتعافون من الجراحة والأشخاص الذين يتعافون من الحوادث وضحايا الحروق.

 

فيما يلى.. 5 خضراوات غنية بفيتامين سى:

 

 

1- البروكلى

 

غنى جدًا بفيتامين C وقد أظهرت الدراسات أن تناول البروكلى يُعزز المناعة ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

2- الطماطم

 

تعتبر مصدرًا رائعًا لفيتامين سى، حيث تحتوى على مضادات الأكسدة التى تساعد فى مكافحة العديد من الأمراض، وهى عنصر غذائى أساسى ولكن يجب أيضًا استهلاكه بكميات مناسبة.

 

3- القرنبيط

 

يحتوي على كميات عالية من فيتامين سى ويوصى به للأشخاص الذين يعانون من ضعف فى جهاز المناعة، فهو يشتهر بخصائصه المضادة للالتهابات، ويمكن تناوله نيئًا أو مطبوخًا، كما أنه مصدر جيد جدًا للألياف الغذائية.


عدد المشاهدات : ( 1427 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .