دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-24

اتفاقية تعاون بين عمّان الأهلية ومنصة " نحن "

الرأي نيوز :
أبرمت جامعة عمان الأهلية مؤخراً اتفاقية تعاون مع منصة " نحن” – المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب (التي أطلقت بالشراكة بين مبادرة " نوى ” ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة " يونيسف ” بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب) لترسيخ ثقافة العطاء وخدمة المجتمع.
ووقع الاتفاقية عن جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة وعن مبادرة نوى الرئيس التنفيذي السيد أحمد الزعبي.
وتنص الاتفاقية على العمل على تعزيز ثقافة العطاء لدى طلبة الجامعة وإشراكهم بالأعمال التطوعية التي تقوم الجمعيات والمؤسسات بها عن طريق منصة "نحن".
وتسعى الاتفاقية إلى إشراك طلاب جامعة عمان الأهلية للقيام بالأعمال التطوعية من خلال الجمعيات والمؤسسات الخيرية المعتمدة لدى منصة نحن – المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، والتي تسعى إلى توحيد الجهود المبذولة في مجال العمل التطوعي والمشاركة الشبابية على كافة الأصعدة.
وقال الزعبي "نحن نأمل دائماً في صناعة المستقبل من قبل الشباب وهم المساهمون دائماً في ترسيخ التطوع".
وبموجب الاتفاقية تم اعتماد منصة نحن في نظام خدمة المجتمع الإلكتروني لدى الجامعة، ومن خلاله ستتمكن الجامعة من إنشاء حساب إلكتروني على المنصة لمتابعة حسابات الطلبة ومعرفة المشاريع المدرجة على المنصة والمشاريع التي تطوع بها الطلبة وعددها وعدد الساعات التطوعية التي أتمها كل طالب على حد سواء ليتم احتسابها لهم كمتطلب جامعي، بالإضافة إلى إتاحة المساحة للجامعة لتوفير فرص تطوعية تصل المتطوعين في كافة أنحاء المملكة وتقديم متطوعين من فريق عملهم للمشاركة في المشاريع المدرجة على منصة نحن.
عدد المشاهدات : ( 1451 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .