دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-26

مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يدين الإساءات إلى الأديان

 أدان مجلس رؤساء الكنائس في الأردن الاثنين، الإساءات إلى الأديان وأعمال العنف بكافة أشكالها، مشيرا إلى أنه يتابع الأحداث المؤسفة التي جرت في فرنسا بسبب الإساءة إلى الرموز الدينية الإسلامية.

وقال المجلس في بيان "نحن، رؤساء الكنائس في الأردن، بلد وثيقة الوئام بين الأديان التي أطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 2011 لتتبناها دول العالم وتحتفل بها كأسبوع عالمي للوئام بين الأديان، نتابع عن كثب الأحداث المؤسفة التي جرت في فرنسا بسبب الإساءة إلى الرموز الدينية الإسلامية وردود الفعل التي أدت إلى قتل المدرس الفرنسي وما تبعها من ردود فعل معاكسة. لذا ندين جميع الإساءات إلى الأديان وأعمال العنف بكافة أشكالها ودوافعها كوننا إخوة ونعبد الله الواحد ونعيش في وطن الواحد".

وشدد على أن "الأديان جميعها تدعو إلى التسامح والمحبة والوئام واحترام الآخر وعدم المسّ بمعتقده الديني. ونؤكد على تشجيعنا لثقافة الحوار، وبناء الثقة، وإظهار الفضائل المشتركة".

وطالب المجلس "أبناء الوطن الواحد، الذين أصبحوا أمام العالم أجمع مثالاً للوئام الإسلامي - المسيحي، أن يستمروا في نهج الاباء والأجداد وهذا التراث الأردني الأصيل المحافظ على وحدة النسيج الاجتماعي، ليبقى الأردن قوياً عزيزاً شامخاً بعيداً عن الفتن، لا سيما ونحن نعيش على أرض الرسالات والعيش المشترك، مؤكدين على وحدتنا الوطنية تحت ظل قيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه".



عدد المشاهدات : ( 653 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .