دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-26

"لا تذهب للمطاعم" .. نصيحة غريبة من كومان لدي يونج

 لا تذهب للمطاعم؛ كانت هذه هي نصيحة المدرب الهولندي رونالد كومان لمواطنه فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، بعد توقيعه للنادي الموسم الماضي.

دي يونج انتقل إلى برشلونة في صيف 2019 قادما من أياكس أمستردام، عندما كان رونالد كومان مديرا فنيا لمنتخب هولندا، قبل أن يتولى تدريب برشلونة مطلع الموسم الحالي.

وكشف دي يونج أن مدربه الحالي في برشلونة نصحه، قبل عام، أن يحرص على نفسه وسط حياة الرفاهية في المدينة الكتالونية، حيث اعتبر أنه سيشعر هناك بأنه في عطلة دائمة.

وقال دي يونج في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إنه تحدث مع كومان عبر الهاتف منذ أكثر من عام، وسأله عن النادي وعن مدينة برشلونة، وأخبره المدرب أن كل شيء إيجابي، لكن يجب أن يكون حذرا.

وكان كومان لاعبا سابقا في صفوف برشلونة في الفترة من ١٩٨٩ حتى ١٩٩٥، وحصل مع الفريق على أول بطولة لدوري أبطال أوروبا في تاريخه.

وأضاف لاعب الوسط الدولي أن الحياة في برشلونة مريحة لأن المناخ رائع، وأفضل من هولندا.

وأوضح: "هنا لدينا شواطئ، جبال والناس يعاملونني بشكل رائع، أستمتع كثيرا بالحياة في برشلونو، لكنني أشتاق لأسرتي وأصدقائي في هولندا".

واعتبر دي يونج أن نادي برشلونة لديه شعبية كبيرة في هولندا، لأن هناك الكثير من اللاعبين الهولنديين احترفوا بصفوفه، وأهمهم يوهان كرويف، أفضل لاعب هولندا في كل العصور.

عدد المشاهدات : ( 726 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .