دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-26

كل ما تريد معرفته عن دهون البطن؟

الرأي نيوز :

دهون البطن من أبرز المشاكل الصحية التى تؤثر على الصحة وتزيد من خطر الاصابة بالامراض، وتعتبر دهون البطن من المشاكل الشائعة التى يعانى منها الكثيرون وخصوصا السيدات وتسعى دائما لوجود طريقة للتخلص منها، وضمن موضوعات س وج يقدم اليوم السابع كل ما تريد معرفته عن دهون البطن وفقا لما ذكره موقع atkins

س: ما هى أنواع دهون البطن؟

هناك ثلاثة أنواع من الدهون: الدهون الثلاثية (الدهون التي تنتشر في الدم) ، والدهون تحت الجلد (الطبقة الموجودة أسفل سطح الجلد مباشرة) والدهون الحشوية (دهون البطن الخطيرة). توجد الدهون الحشوية أسفل عضلات معدتك وتشكل العديد من المخاطر على صحتك عندما يكون هناك الكثير منها.

 

س:ماذا تفعل دهون البطن لجسمك؟
 

دهون البطن يمكن أن يكون لها آثار سلبية على كل أعضاء جسمك تقريبًا من خلال إنتاج الهرمونات والمواد الكيميائية الزائدة، وجود الكثير من الدهون الحشوية يمكن أن يعرضك لخطر الإصابة بالعديد من المشكلات الصحية الأخرى مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري من النوع 2 وسرطان القولون والمستقيم.

س:كيف تعرفين إذا كان لديك الكثير من الدهون في البطن؟
 

طريقة سهلة لتحديد ما إذا كان لديك الكثير من الدهون في البطن هي قياس نفسك في المنزل. خذ شريط قياس ولفه حول معدتك العارية فوق عظم الفخذ مباشرة،يجب أن يكون الشريط محكمًا ولكن ليس ضيقًا جدًا،بالنسبة للنساء ، يشير قياس 35 بوصة أو أكثر إلى وجود كمية غير صحية من دهون البطن بالنسبة للرجال، ويشير قياس 40 بوصة أو أكثر إلى مقياس غير صحي.

 

س:ما هي أفضل طريقة للتخلص من دهون البطن؟
 

تتمثل أفضل طريقة للتخلص من دهون البطن في مراعاة ثلاثة عوامل رئيسية: التمارين الرياضية والنظام الغذائي والنوم.

1:ممارسة التمارين الرياضية بانتظام من أفضل الطرق للتخلص من دهون البطن. اهدف إلى ممارسة التمارين الهوائية القوية لمدة نصف ساعة على الأقل 4 مرات في الأسبوع: الركض وركوب الدراجات الثابتة واستخدام الجهاز البيضاوي كلها خيارات رائعة. التمارين المعتدلة مثل تمشية الكلب أو العمل في الفناء يمكن أن تساعد أيضًا في حرق دهون البطن.

2:اتباع نظام غذائي صحي هو أيضًا وسيلة فعالة للتخلص من دهون البطن. الأنظمة الغذائية الغنية بالألياف وقليلة الكربوهيدرات ، والتي تشمل الأطعمة مثل الأسماك والدواجن واللحوم الخالية من الدهون والبيض والدهون الصحية مثل الأفوكادو وزيت الزيتون والكثير من الخضروات الملونة .

3:الأشخاص الذين ينامون بانتظام من 6 إلى 7 ساعات كل ليلة يميلون إلى الحصول على كميات أقل من الدهون الحشوية. ضع لنفسك جدولًا صحيًا للنوم وتأكد من الالتزام به.

عدد المشاهدات : ( 3137 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .