دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-22

تعادل الصريح والسلط في دوري المحترفين لكرة القدم

تعادل فريقا الصريح والسلط بهدفين لهدفين في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية استاد الحسن في مدينة إربد في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

مهاجم الصريح ، محمد العكش ، افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول ليبصم على هدفه الثامن هذا الموسم.

ولم تمض سوى خمس دقائق حتى أدرك محمد راتب الداوود هدف التعادل للسلط، وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني سجل مجدي العطار الهدف الثاني للصريح قبل أن يُعادل، أحمد التربي النتيجة للسلط مُجدداً في الدقيقة 55.

ويعتبر هذا هو التعادل الثاني على التوالي للصريح ليصبح برصيده 14 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع السلط رصيده إلى النقطة 11 في المركز الخامس.

عدد المشاهدات : ( 562 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .