دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-18

نقل كلب مصاب بكورونا من منزل مالكه في الرمثا الى منطقة عزل حرجية

في واقعة هي الاولى من نوعها على مستوى الممكلة قادت اصابة كلب بفيروس كورونا المستجد في الرمثا كأول حالة مسجلة لحيوان الى البحث عن صيغ للتعاطي مع احتمالية اصابة الحيوانات بالفيروس واسس التعامل معها صحيا.

وفي هذا السياق اوضح مدير صحة محافظة اربد الدكتور رياض الشياب انه تم التنسيق مع مديرية زراعة اربد لتحديد مكان مخصص لحجر الكلب واي حيوانات اخرى قد تتعرض للاصابة بالفيروس لاحقا وفق قوانين وقواعد الرفق بالحيوان المتسقة مع المنظمات والجمعيات التي تعنى بذلك.

واشارالشياب الى انه بعد تحديد مكان عزل الحيوانات المصابة من قبل مديرية زراعة اربد في احد المناطق الحرجية التابعة لها وتجهيزه بالادوات اللازمة تم نقل الكلب اليها اليوم بعد ان مكث طيلة امس في منزل مالكه في الرمثا.

من جانبه قال مدير مديرية زارعة اربد الدكتور عبدالوالي الطاهات انه تم تجهيز المكان بما يتفق مع اصول وقواعد الرفق بالحيوان وتوفير احتياجاته داخل احد لاماكن الحرجية التي تم توفير حراسة مشددة عليهتا من قبل العاملين في قسم الحراج.

الراي

 
عدد المشاهدات : ( 1460 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .