دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-18

ضبط 79 مخالفة للقيادة المتهورة بطيش واستهتار و 2650 مخالفة قطع الاشارة الضوئية


*مواصلة الحملة وتعزيز الإجراءات لضبط المخالفات الخطرة مثل قطع الإشارة الضوئية والسرعات العالية، والممارسات الخاطئة.

* تعاون المواطنين أفضى إلى ضبط عدد كبير من المخالفين ومركباتهم، بعد إرسالهم المشاهدات لإدارة السير على رقم الواتس آب (0770999030)، 

بينت مديرية الأمن العام انها ومنذ بداية الحملة المرورية الخاصة التي أطلقتها الإدارات المرورية للتصدي لمخالفات القيادة المتهورة بطيش وإهمال بتاريخ 2020/9/1، ضبطت 79 مخالفة جرى اتخاذ اشد الاجراءات القانونية والإدارية الرادعة بحجز المركبات وتحويل سائقيها إلى المراجع القضائية والإدارية المختصة اضافة الى ضبط 2650 مخالفة لقطع الاشارة الضوئية في ذات الفترة .

وأكدت المديرية اليوم، مواصلتها الحملة وتعزيزها الإجراءات المتخذة خلالها لضبط المخالفات الخطرة مثل قطع الإشارة الضوئية والسرعات العالية، والممارسات الخاطئة، كقطع الاشارة الضوئية والسرعات العالية والتجاوز الخاطئ وغيرها من المخالفات التي تهدد بإيقاع الضرر بمستخدمي الطريق.

كما شكرت مديرية الأمن العام المواطنين الذين أظهروا تعاوناً مع الرقم المعلن من إدارة السير على تطبيق الواتس أب (0770999030) عبر إرسال البلاغات والمشاهدات، الأمر الذي أفضى إلى ضبط عدد كبير من المخالفين ومركباتهم، مؤكدة حرصها على متابعة كافة البلاغات والشكاوي الواردة من المواطنين على الرقم المعلن وصولاً لتحقيق الردع وإنهاء هذه الممارسات.
عدد المشاهدات : ( 836 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .