دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-17

شركات الاتصالات: مستمرون بإتاحة تصفح منصة "درسك" مجاناً

 أعلنت شركات الاتصالات الخلوية الثلاث العاملة في المملكة (زين وأورانج وأمنية) استمرارها بإتاحة التصفح المجاني عبر شبكاتها لمنصة التعلّم الإلكتروني الخاصة في وزارة التربية والتعليم (درسك)، ليتمكن نحو مليوني طالب من متابعة الحصص الدراسية والاستفادة من الخدمات التي توفرها المنصة في ظل التوجّه نحو التعلم عن بعد لمعظم طلبة المدارس نتيجة تطورات الحالة الوبائية في المملكة.

وأكدت شركات الاتصالات بأنها ماضية في مسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي عامةً وقطاع التعليم على وجه الخصوص رغم تداعيات أزمة كورونا على الاقتصاد المحلي، وذلك بهدف المساعدة في تجاوز الصعوبات التي قد تواجه الطلبة وكافة أركان المنظومة التعليمية، من خلال تسخير إمكاناتها لخدمة هذا القطاع، لضمان سير العملية التعليمية دون أيّة معيقات، ولتعظيم الاستفادة من وسائل الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في ظل هذه الظروف، لمساندة الجهود التي تُبذل من كافة الجهات في سبيل التخفيف من تداعيات جائحة كورونا.

وكانت شركات الاتصالات قد أتاحت التصفح المجاني لمنصة "درسك" منذ الثاني والعشرين من شهر آذار الماضي بالتزامن مع إطلاق المنصة من قبل وزارة التربية والتعليم بعد تعليق الدوام والتحوّل إلى التعلّم عن بعد مع بداية الجائحة، حيث أصبح بإمكان الطلبة وأولياء أمورهم وكافة المعنيين، تصفح المنصة مجاناً ودون الخصم من أرصدتهم أو حزم الإنترنت على خطوطهم الخلوية أو اشتراكات الإنترنت المنزلية، وذلك في الفترة من الساعة السادسة صباحاً وحتى الرابعة مساءً.

عدد المشاهدات : ( 900 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .