دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-13

هذه قصة اختطاف د. غالب العدوان في مصر واجراءات الخارجية ...!

الرأي نيوز :

منى نعلاوي


صرح الناطق باسم وزارة الخارجية السفير ضيف الله الفايز بأن الوزارة تتابع قضية الدكتورغالب متعب أبو عرابي العدوان المختطف في جمهورية مصر العربية من ليلة أمس ، وهي على تواصل مع السفارة الأردنية هناك ومع السلطات المصرية لبيان حيثيات الحادثة .


وأشار الفايز إلى أن الوزارة والجهات المعنية في القاهرة قامت بتأمين زوجة وأطفال المختطف والتواصل مستمر مع عائلته لحين معرفة تفاصيل الاختطاف واتخاذ الإجراءات اللازمة لسلامته وعودته هو وأسرته .


وأكد الفايز بأن الوزارة ما زالت تتابع تفاصيل الموضوع بالتعاون مع الجهات المعنية في القاهرة وحتى هذه اللحظة لم يتوضح أي شيء .
وكانت وزارة الخارجية أمس الأربعاء قد أكدت أن بلاغا ورد عصرا من شقيق المواطن الأردني يفيد باختطافه.


وقالت ، إن السفارة الأردنية في القاهرة تتابع الحادثة مع السلطات المصرية.

ذوو الأردني، اوضحوا أن ابنهم مقيم في إحدى الدول العربية، ويملك منزل في مصر، وكان توجه من الدولة المقيم فيها إلى مصر ، وأنه قد تم اختطافه من قبل مجهولين خلال سيره بمركبته على الطريق الصحراوي المؤدي إلى الاسكندرية برفقة زوجته وابنائه ، حيث تعرضت لهم 3 مركبات، اغلقت الطريق عليهم و ترجل أشخاص اختطفوه وتركوا باقي أفراد عائلته في الطريق لوحدهم.

عدد المشاهدات : ( 1006 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .