دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-13

بالفيديو و الصور .. محمد عساف في اتصال هاتفي: هذه الفتاة ليست زوجتي .. ماذا قصد نجم العرب؟

الرأي نيوز :
نفى الفنان الفلسطيني محمد عساف أن تكون الصور المتداولة عبر مواقع التواصل لزوجته ريم عودة.

وقال: "إن زوجته ليس لها أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن ما يتم تداوله من صور لا تعود لها .

ووصف عساف زوجته بالغالية وذلك عبر تصريحات متلفزة تحدث فيها للمرة الأولى عن زواجه الذي تم الإعلان عنه في ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضي.

وأكد عساف أن تمنى أن يشارك الجميع حفل زفافه إلا أن الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا وفرض إجراءات التباعد الاجتماعي وخاصًة في دولة الإمارات التي أقام بها حفل زفافه فضلًا عن المصاب الأليم الذي وقع للشعب اللبناني في بيروت.

وأشار إلى أن لديه خصوصية فيما يخص حياته الخاصة وتفاصيلها متحفظ عليها جدا.

وقال عساف:أرجو من الجميع احترام رغبتي وحريتي في عدم تداول حياتي الشخصية عبر الإعلام والسوشال ميديا"..

وأضاف عرسي اقتصر يا جماعة الخير وحفل زواجي على أهلي وجزء صغير من أصدقائي"، مشددًا على أن زوجته "ريم"، لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: "أحب أنوه يا جماعة الخير إن في هناك الكثير ممن يتداول صور وحسابات على أنها لزوجتي، فأنا أعلن لكم أنه لايوجد أي حساب خاص لزوجتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكلها حسابات وهمية، وتحتوي هالحسابات على صور مش لزوجتي والهدف منها جمع متابعين ولايكات وأرجو منكم عدم التعاطي مع هذه الحسابات الوهمية".
عدد المشاهدات : ( 1088 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .