دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-13

وزير التربية : نتائج التوجيهي لن تعلن قبل العاشرة صباحا

الرأي نيوز :
 

أكد وزير التربيــة والتعليم، الدكتور تيسير النعيمي، أنه سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة ، السبت القادم ، في تمام الساعة العاشرة صباحا، وزاد 'لن يتم إعلان النتائج قبل ذلك حتى اللحظة ' .

وبيّن في تصريح صحفي ، أن المؤتمر سيقتصر على عدد محدود من الصحفيين ، والذي يصل عددهم إلى (20) صحفيا، نتيـجة للوضع الوبائي في المملكة . كما أن النتائج متاحة إلكترونيا عبر الرابط المخصص لذلك، وفق النعيمي.

وأضاف النعيمي ' انسجاما لأوامر الدفاع (11)، سيتم عقد المؤتمر بتقنية الـ'أون لاين' لأول مرة، من خلال روابط خاصــة بالتنسق مع الوسائل الإعلامية المختلفة ، ليتمكّن الصحفيون والإعلاميون من التواصل وتوجيه الأسئلة فيما يتعلّق بالثانوية العامة خلال عقد المؤتمر الصحفي ' . 

ووجّه وزير التربية والتعليم ، الدكتور تيسير النعيمي ، رسالة إلى الطلبة وأولياء الأمور ، قائلا ' نبارك لأبنائنا الطلبة بنجاحهم ، وأنتم دوما موضع التقدير والاحترام ، وساعات قليلة تفصلنا عن موعد إعلان النتائج ونسأل الله التوفيق للجميع'.

وأضاف ' أتمنى من الجميع الالتزام بقواعد الصحة والسلامة العامة ، عملا بأمر الدفاع
(11) ، وأتمنى من الجميع عدم التجمهر والابتعاد عن طقوس الاحتفال المعتادة '.
وفيما يلي أبرز إجراءات الوقاية التي تضمنها أمر الدفاع 11:

– التقيد بمسافات التباعد، والالتزام بوضع كمامة قبل الدخول الى الأماكن العامة بما فيها الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة، أو في الأماكن التي تقدم فيها خدمات مباشرة للجمهور مثل الشركات والمؤسسات والمنشآت والمولات ومراكز التسوق والمحلات التجارية والعيادات الطبية والمراكز الصحية.

– التزام مقدمي الخدمات الصحية والخدمات في الأماكن المشار إليها والعاملين في خدمات التوصيل بوضع الكمامات وعدم السماح لمرتادي هذه المواقع بالدخول دون ارتداء الكمامات.

– يعاقب كل فرد مخالف بغرامة لا تقل عن (20) ديناراً ولا تزيد على (50) ديناراً، وكل منشأة مخالفة بغرامة لا تقل عن (100) دينار ولا تزيد على (200) دينار ويتم إغلاق المكان الذي حصلت فيه المخالفة لمدة (14) يوماً، مع التأكيد على أن تطبيق هذه العقوبات لا يحول دون تطبيق أيّ عقوبة أشد ورد النص عليها في أي تشريع آخر.

عدد المشاهدات : ( 1610 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .