دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-11

ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي

الرأي نيوز :
* الإدارات المرورية في الأمن العام: بعض السلوكيات الخاطئة على الطرق تجاوزت مفهوم المخالفة ووصلت حد الاستهتار.

* ضبط مركبة على الطريق الصحراوي يقودها حدث عمره 15 عاماً، وضبط سائق غير مخول يقود شاحنة محملة أثناء تدخينه الأرجيلة.

* الدوريات الخارجية والسير تكثفان من رقابتهما، وإجراءات صارمة بحق المخالفين .
 واصلت إدارتي السير والدوريات الخارجية تعزيز إجراءاتهما على الطرق الداخلية والخارجية، وحملاتهما الهادفة لتعزيز الثقافة المرورية والحد من حوادث السير.

وبين مندوب إدارة الدوريات الخارجية لـ أمن اف ام ضبط إحدى الدوريات المتحركة لسائق شاحنة محملة بحوالي 40 طناً، يدخن الأرجيلة أثناء قيادته، فضلاً على أنه لا يحمل رخصة تخوله قيادة هذا النوع من المركبات، حيث تم ضبطه وتحويله إلى الحاكم الإداري، وحجز المركبة.

كما أشار مندوب الدوريات الخارجية إلى ضبط مركبة على الطريق الصحراوي يقودها حدث عمره 15 عاماً وبرفقته شقيقه الأصغر (12 عاماً)، الأمر الذي يعتبر استهتاراً بالغاً بحياتهما وحياة مستخدمي الطريق.

من جانبه بين مندوب إدارة السير، تلقي إدارة السير ل 1300 بلاغ تعاملت معها داخل العاصمة عمان ، فضلاً عن الجهود المبذولة في الميدان والتعامل المباشر مع بعض المشاهدات لدى رجال السير.

ولفت إلى ضرورة الالتزام بالسرعات المقررة، واتباع قواعد السير أثناء الحركة أو الوقوف والتأكد من صيانة المركبات، وصلاحية الإطارات. مشيراً إلى أهمية اتباع وسائل واحتياطات السلامة العامة أثناء قيادة المركبات، والدراجات التي لا يصح قيادتها دون ارتداء الخوذة الواقية الضرورية للحد من إصابات الرأس الخطرة .
عدد المشاهدات : ( 1266 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .