دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-05

لبنان يشكر الملك على المستشفى العسكري

الرأي نيوز :
نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام ضحايا انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم أمس الثلاثاء، وأودى بحياة العشرات وتسبب بإصابة الآلاف.

وأجرى اتصالا هاتفيا مع وزيرة الإعلام اللبنانية منال عبد الصمد اليوم الأربعاء، قدم من خلاله التعازي باسم الحكومة للأشقاء اللبنانيين جراء الانفجار المأساوي الذي وقع في العاصمة بيروت، وخلف عشرات الضحايا وآلاف الإصابات.

وأكد  وقوف الأردن إلى جانب الأشقاء في مصابهم الجلل، متضرعا إلى الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

من جانبها، أشادت عبد الصمد بمواقف الأردن المساندة للبنان في جميع الظروف، معربة عن شكرها لجلالة الملك عبد الله الثاني بإرساله مستشفى عسكريا ميدانيا إلى بيروت، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمصابين للتخفيف من الأعباء على كاهل المؤسسات الطبية اللبنانية.
عدد المشاهدات : ( 7137 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .